موضة

الفاشينيستا فرحانة بودي تنافس نجمات بوليوود بإطلالة "الشراشيب"

الفاشينيستا فرحانة بودي تنافس نجمات...

محتوى مدفوع

أقيمت النسخة التاسعة من جوائز فوغ للتجميل في مدينة مومباي بالهند، وشهدت حضور مجموعة من شخصيات بوليوود على السجادة الحمراء، منهم شاه روخ خان، سيف علي خان، وراجكومار راو، وآخرون. https://www.instagram.com/p/Bl7CbIyH9_j/?taken-by=farhanabodi وتنافست نجمات بوليوود على السجادة الحمراء بإطلالاتهن، ليلفتن الأنظار بأناقتهن التي ظلت حديث الجميع ما بين البساطة والجرأة، إلا أن الفاشينيستا وسيدة الأعمال الإماراتية والهندية الأصل فرحانة بودي farhana bodi نجحت في لفت الانتباه بإطلالتها الأنيقة بعد أن ظهرت بفستان أسود بموضة الشراشيب من توقيع المصممة العمانية ريان المسؤولة عن دار Atelier Zuhra. https://www.instagram.com/p/Bl5xhlOnamQ/?taken-by=farhanabodi واختارت النجمة الهندية كاترينا كيف التألق بفستان أحمر مشرق من مجموعة Ong-Oaj Pairam، مصنوع من

أقيمت النسخة التاسعة من جوائز فوغ للتجميل في مدينة مومباي بالهند، وشهدت حضور مجموعة من شخصيات بوليوود على السجادة الحمراء، منهم شاه روخ خان، سيف علي خان، وراجكومار راو، وآخرون.

وتنافست نجمات بوليوود على السجادة الحمراء بإطلالاتهن، ليلفتن الأنظار بأناقتهن التي ظلت حديث الجميع ما بين البساطة والجرأة، إلا أن الفاشينيستا وسيدة الأعمال الإماراتية والهندية الأصل فرحانة بودي farhana bodi نجحت في لفت الانتباه بإطلالتها الأنيقة بعد أن ظهرت بفستان أسود بموضة الشراشيب من توقيع المصممة العمانية ريان المسؤولة عن دار Atelier Zuhra.

واختارت النجمة الهندية كاترينا كيف التألق بفستان أحمر مشرق من مجموعة Ong-Oaj Pairam، مصنوع من الساتان الناعم، جاء طويلا، وبأكمام طويلة، تميز بالشق الطويل الذي كشف عن إحدى ساقيها من الجانب، أكد على رشاقتها المعهودة.

ويبدو أن اللون الأحمر طغى على اختيار الفساتين في الحفل، فنجد أن الممثلة السينمائية الهندية كانغانا رانوت اختارته من مصمم الأزياء الهندي الشهير غوراف غوبتا برقبة ديكولتيه كما أضافت على إطلالتها سحب شعرها إلى الخلف مع مكياج العين المظلمة الكبيرة.

الفنانة جاهانفي كابور ابنة سريديفي كابور حجزت مكانا بين إطلالات الكبار في الحفل، حيث بدت رائعة على السجادة الحمراء، وبدت مذهلة في ثوب براق من دار الأزياء البريطانية Ralph & Russo.

https://www.instagram.com/p/Bl8wNw_FA_5/?tagged=voguebeautyawards2018

اترك تعليقاً