موضة

سيدات العائلات الملكيّة يتزينّ بأجمل صيحات الترنش الكلاسيكي!

سيدات العائلات الملكيّة يتزينّ بأجم...

محتوى مدفوع

لم تغب موضة الترنش الكلاسيكي عن عالم الأزياء، ولطالما كانت مناسبة لكل فصول السنة. وجذبت هذه الصيحة الكلاسيكية بقصّاتها وألوانها وأناقتها، أنظار سيدات العائلات الملكية، وتألقن بها، وتحديدًا في المناسبات العامة. وحرصت ملكة إسبانيا ليتيزيا على ارتداء فستان الترانش من اللون النيلي الغامق، مصنوع من قماش الدنيم الداكن، وبالحزام العريض والمتدلي. كما خطفت دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، الأنظار بنسخة حديثة من المعطف، بصورة ظليّة، ودون أكمام، من اللون الوردي الباهت. أما الأميرة دينا الجهني عبد العزيز؛ فاختارت نمطًا دراماتيكيًا، وارتدت الفستان بتنورة كاملة متعدّدة الطيّات، من اللون الرمادي الداكن. وارتدت ليدي كيتي سبنسر، الابنة الكبرى لتشارلز إيرل سبنسر التاسع، فستان الترانش،

لم تغب موضة الترنش الكلاسيكي عن عالم الأزياء، ولطالما كانت مناسبة لكل فصول السنة.

وجذبت هذه الصيحة الكلاسيكية بقصّاتها وألوانها وأناقتها، أنظار سيدات العائلات الملكية، وتألقن بها، وتحديدًا في المناسبات العامة.

وحرصت ملكة إسبانيا ليتيزيا على ارتداء فستان الترانش من اللون النيلي الغامق، مصنوع من قماش الدنيم الداكن، وبالحزام العريض والمتدلي.

كما خطفت دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، الأنظار بنسخة حديثة من المعطف، بصورة ظليّة، ودون أكمام، من اللون الوردي الباهت.

أما الأميرة دينا الجهني عبد العزيز؛ فاختارت نمطًا دراماتيكيًا، وارتدت الفستان بتنورة كاملة متعدّدة الطيّات، من اللون الرمادي الداكن.

وارتدت ليدي كيتي سبنسر، الابنة الكبرى لتشارلز إيرل سبنسر التاسع، فستان الترانش، المصنوع من الجلد البني.

بينما اعتمدت دوقة كورنوول كاميلا باولز هذه الصيحة الكلاسيكية، وارتدت فستان الترانش الكلاسيكي بلون الكاميل، وبدت أنيقةً.

اترك تعليقاً