موضة

فتحة العنق الناعمة.. آخر صيحات الفساتين الصيفية!

محتوى مدفوع

الفستان من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، فهو رمز الأنوثة، ولمسة الجمال والجاذبية اللافتة. ولا يختلف رونق الفستان مهما تعاقبت السنين، وما يتغير هو ستايله واللمسات النهائية، فضلا عن الخامات العصرية المتجددة، والقصات. فنجد فستان الدنيم والقطن، والشيفون والكاروهات والكتان، وعن القصة الجديدة لهذا الموسم، فهي فتحة العنق، لإضافة النعومة والجاذبية على عنقك؛ ما يتيح لك اختيارات متعددة من الإكسسوارات الأنيقة. نصحبك اليوم في جولة استثنائية، لتشاهدي هذه الفساتين؛ وتختاري منها ما تتألقين به في إطلالتك الصيفية. ويبرز في هذه المجموعة فستان من خامة القطن الناعمة بالكشاكش من الصدر للذيل، وآخر بفتحة العنق المربعة، مزود بصفين من الأزرار الأنيقة،

الفستان من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، فهو رمز الأنوثة، ولمسة الجمال والجاذبية اللافتة.

ولا يختلف رونق الفستان مهما تعاقبت السنين، وما يتغير هو ستايله واللمسات النهائية، فضلا عن الخامات العصرية المتجددة، والقصات.

فنجد فستان الدنيم والقطن، والشيفون والكاروهات والكتان، وعن القصة الجديدة لهذا الموسم، فهي فتحة العنق، لإضافة النعومة والجاذبية على عنقك؛ ما يتيح لك اختيارات متعددة من الإكسسوارات الأنيقة.

نصحبك اليوم في جولة استثنائية، لتشاهدي هذه الفساتين؛ وتختاري منها ما تتألقين به في إطلالتك الصيفية.

ويبرز في هذه المجموعة فستان من خامة القطن الناعمة بالكشاكش من الصدر للذيل، وآخر بفتحة العنق المربعة، مزود بصفين من الأزرار الأنيقة، كذلك فستان الكاروهات المترسخ في عالم الموضة من قديم الأزل، وطبعة الكامي الأنيقة، والفستان المخطط.

اترك تعليقاً