موضة

كيندال جينر مُلفتة ترتدي "صندلاً" بسرعة نارية.. هل استلهمته من الفيراري؟

كيندال جينر مُلفتة ترتدي "صندلاً" ب...

دمجتْ نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء العالميّة "كيندال جينر" الستايل مع العمل، عندما توجّهتْ إلى الأستوديو يوم أمس الثلاثاء، من أجل تصوير مُقابلات مسلسلها الواقعي Keeping Up With The Kardashians. حرصتْ كيندال على أنْ ترتدي إطلالة عاديّة، لكي تلفت النّظر إلى الصندل، الذي انتعلته في قدميها، فارتدتْ بنطلون جينز واسعًا، نسّقته مع توب رياضي من علامة أديداس، واعتمدتْ تسريحة شعرها المعهودة، ألا وهي الكعكة الخلفية المشدودة. عادت عارضة الأزياء كيندال بالزّمن 6 سنوات إلى الوراء، وبالتّحديد إلى عام 2012، إذ ألهمتها سيارتها الرّياضية ذات السّرعة النارية من نوع فيراري، أنْ تنتعل في قدميها صندلاً ناريّاً، بتوقيع علامة برادا الفاخرة، فكان

دمجتْ نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء العالميّة "كيندال جينر" الستايل مع العمل، عندما توجّهتْ إلى الأستوديو يوم أمس الثلاثاء، من أجل تصوير مُقابلات مسلسلها الواقعي Keeping Up With The Kardashians.

حرصتْ كيندال على أنْ ترتدي إطلالة عاديّة، لكي تلفت النّظر إلى الصندل، الذي انتعلته في قدميها، فارتدتْ بنطلون جينز واسعًا، نسّقته مع توب رياضي من علامة أديداس، واعتمدتْ تسريحة شعرها المعهودة، ألا وهي الكعكة الخلفية المشدودة.

عادت عارضة الأزياء كيندال بالزّمن 6 سنوات إلى الوراء، وبالتّحديد إلى عام 2012، إذ ألهمتها سيارتها الرّياضية ذات السّرعة النارية من نوع فيراري، أنْ تنتعل في قدميها صندلاً ناريّاً، بتوقيع علامة برادا الفاخرة، فكان لونه برتقالياً فاقعاً، يُشبه لون النّار، وتزيّن من الخلف بتصاميم لهب النّار، التي جمعتْ بين اللونين البرتقالي والأصفر، وصل سعره إلى 1100 دولار.

وبعدما انتهتْ فتاة كارداشيان-جينر الشّهيرة من عملها في الأستوديو، غادرتْ كيندال مكان التّصوير مُتّجهة نحو سيارتها السّوداء الفاخرة، التي اشترتها بمبلغ ربع مليون دولار، فضلاً عن التقاطها صورة الحذاء مع أيقونة علامة السّيارة Ferrari.

 

اترك تعليقاً