موضة

ملكة إسبانيا رمز الأناقة وأيقونة الموضة.. شاهدي آخر إطلالاتها!

محتوى مدفوع

تعدّ الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، رمز الأناقة وأيقونة الموضة، بلمسات ملكية راقية، وتتميّز إطلالاتها بالتنوّع والاختلاف، فهي مُلهِمة الموضة الملكيّة، تنافس الملكات والأميرات في العالم، لدرجة جعلتْ خبراء الموضة، يقارنون بينها، وبين إطلالة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون. سنقدّم لك في السطور التالية، مقتطفات من إطلالات ليتيزيا الأخيرة، ونرى ما اختارته لتتألّق به في المحافل الدوليّة. تألّقت الملكة ليتيزيا، بفستان الدنيم، من تصميم هوغو بوس، أثناء زيارتها لمدرسة برينسيسا دي أستورياس، الدولية للموسيقى في أوفييدو بإسبانيا، وتميّز بتفاصيل رقيقة، سواء بالحزام، أو الأزرار الأنيقة. صاحبتْ الملكة ليتيزيا الملك فيليب السادس، في زيارته لمدينة بايلن بإسبانيا، وقد ارتدتْ فستانًا ناعمًا، من الشيفون

تعدّ الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، رمز الأناقة وأيقونة الموضة، بلمسات ملكية راقية، وتتميّز إطلالاتها بالتنوّع والاختلاف، فهي مُلهِمة الموضة الملكيّة، تنافس الملكات والأميرات في العالم، لدرجة جعلتْ خبراء الموضة، يقارنون بينها، وبين إطلالة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

سنقدّم لك في السطور التالية، مقتطفات من إطلالات ليتيزيا الأخيرة، ونرى ما اختارته لتتألّق به في المحافل الدوليّة.

تألّقت الملكة ليتيزيا، بفستان الدنيم، من تصميم هوغو بوس، أثناء زيارتها لمدرسة برينسيسا دي أستورياس، الدولية للموسيقى في أوفييدو بإسبانيا، وتميّز بتفاصيل رقيقة، سواء بالحزام، أو الأزرار الأنيقة.

صاحبتْ الملكة ليتيزيا الملك فيليب السادس، في زيارته لمدينة بايلن بإسبانيا، وقد ارتدتْ فستانًا ناعمًا، من الشيفون والحرير، بستايل البولكا دوت، بتصميم كارولينا هيريرا.

وبإطلالة مختلفة ولمسات ملكية، استقبلتْ الملكة ليتيزيا أعضاء جمعية الوقاية وإعادة الإدماج والرعاية، في مدريد ببلوزة بيضاء بفتحة عنق مقفولة، وبنطلون أنيق بالأزرار الجانبية، من تصميم هوجو بوس، وانتعلتْ حذاءً بكعب عالٍ منمق.

كما أطلّتْ الملكة بقطع شبابية مفعمة بالحيوية، حيث ارتدتْ تنورة ميدي واسعة، مطبّعة بزهور زرقاء رقيقة، على بلوزة بيضاء ناعمة، من تصميم ادوفلو دومينويز، ولفت خصرها النحيل بحزام أسود مُلفت.

وفي عيد القوات المسلّحة في لوغرونو بإسبانيا، ارتدتْ الملكة معطفًا مذهلاً، بتوقيع كارولينا هيريرا، باللون الكشمير الهادئ، وتناغمتْ إطلالتها بحذاء من اللون نفسه.

كذلك ارتدت الملكة ليتيزيا فستانًا زيتونيًا، مزودًا بالكاب باللون نفسه، وانتعلتْ معه حذاءً رائعًا من بيثون، في حفل توزيع جوائز الابتكار والتصميم، في الكالا دي هيناريس، في وسط إسبانيا.

وبلمسات حمراء متوهّجة، تبخترت الملكة الأيقونية ليتيزيا، أثناء حضورها اجتماع الجمعية الإسبانية لمكافحة السرطان، وكانت إطلالتها حمراء من رأسها إلى أخمص قدميها، بدءًا من المعطف الطويل، مرورًا ببوت الركبة، نهاية بحقيبة اليد الصغيرة.

وبفستان أبيض مُزخرف بزهور سوداء رقيقة، حضرتْ الملكة ليتيزيا حفل توزيع جوائز برنسيسا دي أستورياس، على مسرح كامبوامور في أوفييدو بإسبانيا، وكانت كالزهرة اليانعة في بستان الحياة.

 

اترك تعليقاً