موضة

شاهدي عُلا الفارس بـ جمبسوت "الليمون" وقبّعة من القش!

شاهدي عُلا الفارس بـ جمبسوت "الليمو...

شاركت الإعلامية الأردنية عُلا الفارس جمهورها عبر إنستغرام بصورة صيفية حديثة لها، واختارت إطلالة مُميزة، إذ ارتدت جبمسوت باللون الكحلي منقوشة عليه رسمات لحبّات الليمون، حيث تميّز بقصّته الفضفاضة من الأسفل. وأكملت الفارس إطلالتها الصيفية بارتداء قبّعة من القش، مع نظارات من الشمس، والتقطت صورةً وهي في حديقة بين الأشجار والأعشاب الخضراء. وكتبت مُعلقةً على الصورة: "لا تراهن على هزيمة شخص تخطى أسوأ أيامه بلا كتفٍ يستند عليه تصبحوا على ليمون يفك زفر هالدنيا". https://www.instagram.com/p/Bl1XfC4gTh4/ وتغزّل جمهور الفارس بإطلالتها الصيفية الأنيقة على حدّ قولهم، فيما رأى البعض أن الفارس خسرت الكثير من وزنها وبدت بالصورة أنحف مما كانت عليه، مطالبينها

شاركت الإعلامية الأردنية عُلا الفارس جمهورها عبر إنستغرام بصورة صيفية حديثة لها، واختارت إطلالة مُميزة، إذ ارتدت جبمسوت باللون الكحلي منقوشة عليه رسمات لحبّات الليمون، حيث تميّز بقصّته الفضفاضة من الأسفل.

وأكملت الفارس إطلالتها الصيفية بارتداء قبّعة من القش، مع نظارات من الشمس، والتقطت صورةً وهي في حديقة بين الأشجار والأعشاب الخضراء.

وكتبت مُعلقةً على الصورة: "لا تراهن على هزيمة شخص تخطى أسوأ أيامه بلا كتفٍ يستند عليه تصبحوا على ليمون يفك زفر هالدنيا".

وتغزّل جمهور الفارس بإطلالتها الصيفية الأنيقة على حدّ قولهم، فيما رأى البعض أن الفارس خسرت الكثير من وزنها وبدت بالصورة أنحف مما كانت عليه، مطالبينها بالعودة إلى وزنها الأصلي.

يُشار إلى أن الفارس كانت قد واجهت العديد من الحملات والتي شُنّت ضدّها في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً