موضة

شيما هلالي بإطلالة صيفية لافتة وجذّابة!

شيما هلالي بإطلالة صيفية لافتة وجذّ...

نشرت الفنانة التونسية شيما هلالي، مجموعة صور حديثة لها عبر إنستغرام تظهر فيها بإطلالة صيفية، ومُرتدية الفُستان القصير أحمر اللون. وتميّز الفُستان بقصّة تُشبه الكاب من الأعلى، وتركت هلالي شعرها الأسود الطويل مُنسدلًا. وكانت هلالي قد أعلنت عن نيتها طرح "ميني ألبوم" من خلال تعليق كتبته على صورة قامت بنشرها مؤخرًا ظهرت فيها مُرتدية الفستان القصير من اللون التوتي. وزيّنت الأزرار منتصف الفستان، مع تطريز على الجوانب بخيط من اللون الأبيض، أما الحزام العريض فكان من نفس اللون. وكانت هلالي قد كشفت لأحد المواقع الصحافية أن الألبوم سيضم 4 أغانٍ، ومدّة العمل عليه استغرقت ما يقارب العام، وذلك من أجل

نشرت الفنانة التونسية شيما هلالي، مجموعة صور حديثة لها عبر إنستغرام تظهر فيها بإطلالة صيفية، ومُرتدية الفُستان القصير أحمر اللون.

وتميّز الفُستان بقصّة تُشبه الكاب من الأعلى، وتركت هلالي شعرها الأسود الطويل مُنسدلًا.

وكانت هلالي قد أعلنت عن نيتها طرح "ميني ألبوم" من خلال تعليق كتبته على صورة قامت بنشرها مؤخرًا ظهرت فيها مُرتدية الفستان القصير من اللون التوتي.

وزيّنت الأزرار منتصف الفستان، مع تطريز على الجوانب بخيط من اللون الأبيض، أما الحزام العريض فكان من نفس اللون.

وكانت هلالي قد كشفت لأحد المواقع الصحافية أن الألبوم سيضم 4 أغانٍ، ومدّة العمل عليه استغرقت ما يقارب العام، وذلك من أجل رغبتها بطرح أغانٍ ممُيزة وناجحة.

وكشفت أن من ضمن الأغاني أغنية ستكون اسمها "طيبة" تتحدّث عن امرأة طيبة القلب وعانت الكثير في حياتها والأغنية من كلمات أحمد علوي.

 

اترك تعليقاً