موضة

تألقي على طريقة دنيا بطمة بـ "القفطان المغربي"!

تألقي على طريقة دنيا بطمة بـ "القفط...

محتوى مدفوع

تُطلق الفنانة المغربية دنيا بطمة على نفسها لقب "سفيرة القفطان المغربي"، فهي لا تفوت فُرصة أو مناسبة دون أن ترتديه وتتألق به!. واختارت الفنانة المغربية ارتداء ستايلات مُختلفة من القفاطين في أكثر من مُناسبة مؤخرًا، وشاركت جمهورها عبر إنستغرام بصور من إطلالاتها الأخيرة. تألقت بطمة في إحدى حفلات الزفاف التي قامت بإحيائها مؤخرًا بقفطان من اللون الأزرق السماوي، جاء بزخرفات من اللون الذهبي، مع الحزام الرفيع. وفي إطلالة أخرى اختارت بطمة قفطانا على شكل فستان من اللون البنفسجي، جاء بأكمام شفافة، ومطرزًا بالخرز من لون الفستان نفسه، وتميز بالحزام على شكل "البيبون" العريض، كما قامت برفع شعرها بالكامل. فيما قررت

تُطلق الفنانة المغربية دنيا بطمة على نفسها لقب "سفيرة القفطان المغربي"، فهي لا تفوت فُرصة أو مناسبة دون أن ترتديه وتتألق به!.

واختارت الفنانة المغربية ارتداء ستايلات مُختلفة من القفاطين في أكثر من مُناسبة مؤخرًا، وشاركت جمهورها عبر إنستغرام بصور من إطلالاتها الأخيرة.

تألقت بطمة في إحدى حفلات الزفاف التي قامت بإحيائها مؤخرًا بقفطان من اللون الأزرق السماوي، جاء بزخرفات من اللون الذهبي، مع الحزام الرفيع.

وفي إطلالة أخرى اختارت بطمة قفطانا على شكل فستان من اللون البنفسجي، جاء بأكمام شفافة، ومطرزًا بالخرز من لون الفستان نفسه، وتميز بالحزام على شكل "البيبون" العريض، كما قامت برفع شعرها بالكامل.

فيما قررت الفنانة المغربية بآخر حفل زفاف أحيته في مدينة تطوان المغربية، أن ترتدي قفطانًا من الأبيض المائل للفضي، تميز بأكمامه الشفافة ووجود بعض الريش على الياقة، وعند الحزام.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة