موضة

تغلبي على حرارة الصيف بالشورت.. إليكِ أجمل التصاميم!

تغلبي على حرارة الصيف بالشورت.. إلي...

محتوى مدفوع

نحتاج في الصيف لارتداء القطع الخفيفة والمريحة للتغلب على الأيام الحارة والرطوبة، مثل الفساتين أو التنانير والسراويل الفضفاضة، وعلى الرغم من أن القطع السابقة لها جاذبيتها الخاصة، إلا أنه عادة ما تتجاهل الكثيرات قطعة أخرى جميلة، وهي الشورت. وحتى تتغلبين على حرارة الصيف بإطلالات مميزة وجذابة، نقدم لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" مجموعة متنوعة بتصاميم فريدة: أسود غير تقليدي يمكنك اختيار شورت باللون الأسود، لكن بالتصميم المميز والعصري مثل عقدة كبيرة أو بعض القصّات غير المتماثلة عند الخصر، فذلك سيضفي جاذبية على إطلالتك. نقشات بألوان جريئة لا تترددي في اختيار شورت مزين بالنقشات وألوان بارزة مثل الأصفر مع الفوشيا مثل

نحتاج في الصيف لارتداء القطع الخفيفة والمريحة للتغلب على الأيام الحارة والرطوبة، مثل الفساتين أو التنانير والسراويل الفضفاضة، وعلى الرغم من أن القطع السابقة لها جاذبيتها الخاصة، إلا أنه عادة ما تتجاهل الكثيرات قطعة أخرى جميلة، وهي الشورت.

وحتى تتغلبين على حرارة الصيف بإطلالات مميزة وجذابة، نقدم لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" مجموعة متنوعة بتصاميم فريدة:

أسود غير تقليدي

يمكنك اختيار شورت باللون الأسود، لكن بالتصميم المميز والعصري مثل عقدة كبيرة أو بعض القصّات غير المتماثلة عند الخصر، فذلك سيضفي جاذبية على إطلالتك.

نقشات بألوان جريئة

لا تترددي في اختيار شورت مزين بالنقشات وألوان بارزة مثل الأصفر مع الفوشيا مثل ذلك التصميم المميز بقطعة تغطي الشورت لتجعله يشبه التنورة القصيرة.

البيبر باج العصري

انتشرت صيحة بنطلون البيبر باج الذي يتميز بخصر وكشكشات صغيرة جذابة، ويمكنك الآن الاستمتاع بتلك الصيحة التي تتوفر بعدة تصميمات، بينها المزين بالأزرار او بحزام يزين الخصر بفيونكة ناعمة.

طبقات وكشكشة ناعمة

اختيارك لشورت بطبقات وكشاكش رقيقة سيضفي مزيدًا من الأنوثة والجاذبية إلى إطلالتك، وخاصة إذا كان بالألوان الزاهية والمفعمة بالحيوية مثل، السماوي أو الأصفر.

شورت لف جذاب

تصاميم اللف تضفي لمسة عصرية على إطلالتك، مثل ذلك الشورت المميز بالأزرار، فلا تترددي في اعتماد هذا التصميم.

لا تفوتي الطيات الأنيقة

تضفي الطيات لمسة من الجاذبية والأنوثة على إطلالتك، فلا تفوتي اختيار شورت بطيات لإكمال إطلالتك هذا الصيف.

 

اترك تعليقاً