موضة

5 إطلالات صيفية مستوحاة من دوقة ساسكس ميغان ماركل

5 إطلالات صيفية مستوحاة من دوقة ساس...

ليس سرًا أن ميغان ماركل هي بلا شك أحد أكثر أعضاء العائلة الملكية البريطانية أناقة؛ فقد تجاوزت شهرتها شهرة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وعلى الرغم من التزامها بالقواعد الملكية عند انتقائها لأزيائها منذ زواجها من الأمير هاري، إلا أن دوقة ساسيكس تحرص دائمًا على مواكبة أحدث صيحات الموضة، والدليل واضح في آخر إطلالاتها الرسمية إذ اختارت ارتداء الأزياء الصيفية الأنيقة والعصرية. فستان جينز استطاعت ميغان ماركل تحويل قماش الدنيم إلى قماش الملكي، إذ ارتدت فستانا "ميدي" من الجينز الداكن الأنيق من توقيع كارولينا هيريرا، بقصة العنق V وبحزام بارز تحت الصدر، نسقته مع حقيبة صيفية من J.Crew وزوج من النظارات

ليس سرًا أن ميغان ماركل هي بلا شك أحد أكثر أعضاء العائلة الملكية البريطانية أناقة؛ فقد تجاوزت شهرتها شهرة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وعلى الرغم من التزامها بالقواعد الملكية عند انتقائها لأزيائها منذ زواجها من الأمير هاري، إلا أن دوقة ساسيكس تحرص دائمًا على مواكبة أحدث صيحات الموضة، والدليل واضح في آخر إطلالاتها الرسمية إذ اختارت ارتداء الأزياء الصيفية الأنيقة والعصرية.

فستان جينز

استطاعت ميغان ماركل تحويل قماش الدنيم إلى قماش الملكي، إذ ارتدت فستانا "ميدي" من الجينز الداكن الأنيق من توقيع كارولينا هيريرا، بقصة العنق V وبحزام بارز تحت الصدر، نسقته مع حقيبة صيفية من J.Crew وزوج من النظارات الشمسية من توم فورد.

فستان الترانش

لحضور افتتاح معرض نيلسون مانديلا في لندن في الـ17 من يوليو، تألقت زوجة الأمير هاري بإطلالة أنيقة ومبتكرة، حيث ارتدت فستاناً وردياً زاهياً بنمط معطف الترانش من دون أكمام وبرباط الخصر من ماركة هاوس أوف نوني الكندية.

زي كاجوال شيك

اعتمدت ميغان ماركل إطلالة كاجوال أنيقة أثناء حضورها نهائيات بطولة ويمبلدون، واستبدلت فساتينها الرسمية بزي أنيق من رالف لورين مكون من قميص مقلم بخطوط زرقاء وبيضاء، وبنطلون أبيض واسع نسقته مع قبعة فيدورا.

فستان ماكسي أزرق

من الصعب في بعض الأحيان العثور على الزي المثالي لحضور حفل زفاف، غير أن ميغان ماركل نجحت في العثور على فستان صيفي أنيق لحضور حفل زواج جورج وودهاوس وسيليا مكوركوديل، حيث تألقت بفستان ماكسي متدفق مزين بالأزهار من أوسكار دي في رنتا.

فستان مشرق

شاركت دوقة ساسيكس هذا الصيف في حفل استقبال الفائزين في "تحدي شباب الكومنولث" في أوائل شهر يوليو، مرتدية فستانًا أصفر "ميدي" بسيطًا وجذابًا، فاللون الأصفر هو من أبرز ألوان هذا الموسم.

اترك تعليقاً