موضة

جيجي حديد نجمة حملة "ميسوني" بألوان قوس قزح المذهلة!

محتوى مدفوع

أطلّت السوبر موديل فلسطينية الأصل جيجي حديد؛ بألوان قوس قزح المذهلة، في أحدث حملة إعلانية لماركة الأزياء الإيطالية الشهيرة "ميسوني". واستعرضت جيجي مقتطفات من الحملة الإعلانية الجديدة لمجموعة خريف وشتاء 2018 لعلامة ميسوني، تحت عنوان "نشيد الشخصية والحرية". وظهرت "حديد" في سلسلة من التصاميم المرقّعة بصيحة الباتشوورك؛ المستوحاة من الأزياء المتعددة الأعراق وكتابات الغرافيتي. كما جاءت التصاميم مفعمة بالتفاصيل، كالأهداب وقماش الجاكارد المستوحى من معاطف الحيوانات البرية، وبلوحة ألوان من وحي أفريقيا وجامايكا. وبدت قطع قوس قزح جريئةً وملونةً؛ وهي ما تبحث عنه الفتيات لإضفاء طابع البهجة على الإطلالات خلال أيام الشتاء. وكانت الحملة الإعلانية من تصوير هارلي وير؛ في

أطلّت السوبر موديل فلسطينية الأصل جيجي حديد؛ بألوان قوس قزح المذهلة، في أحدث حملة إعلانية لماركة الأزياء الإيطالية الشهيرة "ميسوني".

واستعرضت جيجي مقتطفات من الحملة الإعلانية الجديدة لمجموعة خريف وشتاء 2018 لعلامة ميسوني، تحت عنوان "نشيد الشخصية والحرية".

وظهرت "حديد" في سلسلة من التصاميم المرقّعة بصيحة الباتشوورك؛ المستوحاة من الأزياء المتعددة الأعراق وكتابات الغرافيتي.

كما جاءت التصاميم مفعمة بالتفاصيل، كالأهداب وقماش الجاكارد المستوحى من معاطف الحيوانات البرية، وبلوحة ألوان من وحي أفريقيا وجامايكا.

وبدت قطع قوس قزح جريئةً وملونةً؛ وهي ما تبحث عنه الفتيات لإضفاء طابع البهجة على الإطلالات خلال أيام الشتاء.

وكانت الحملة الإعلانية من تصوير هارلي وير؛ في حين تولّت المديرة الإبداعية للدار أنجيلا ميسوني إخراجها.

 

اترك تعليقاً