موضة

للممتلئات.. نسقي الجمبسوت على طريقة روان بن حسين!

لم يعد الجمبسوت قاصرًا على النحيفات، فكرة تؤكدها الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية روان بن حسين، التي من يتابع إطلالاتها يلاحظ أنها تميل إلى الجمبسوت وتنسقه لمختلف المناسبات. اعتدنا على انتظار لوكات بن حسين، لنتعرف على إطلالاتها التي تلهمنا، ولكن عندما أطلت مؤخرًا لاحظنا انتشار وسيطرة موضة الجمبسوت على إطلالتها، وبدت فيها أنثوية، لتثبت أن الجمبسوت ليس حكرًا فقط على إطلالات نحيفات القامة، لكن السر هو أن تنسيقها له بأسلوب يتناسب مع قوامها، لا سيما وأنها تندرج تحت تصنيف القوام الممتلئ. عديدة هي القواعد التي يرغمها القوام على الممتلئات، لتأتي روان بن حسين لتكسرها وتثبت أن الموضة للجميع، وتتألق بأكثر من

لم يعد الجمبسوت قاصرًا على النحيفات، فكرة تؤكدها الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية روان بن حسين، التي من يتابع إطلالاتها يلاحظ أنها تميل إلى الجمبسوت وتنسقه لمختلف المناسبات.

اعتدنا على انتظار لوكات بن حسين، لنتعرف على إطلالاتها التي تلهمنا، ولكن عندما أطلت مؤخرًا لاحظنا انتشار وسيطرة موضة الجمبسوت على إطلالتها، وبدت فيها أنثوية، لتثبت أن الجمبسوت ليس حكرًا فقط على إطلالات نحيفات القامة، لكن السر هو أن تنسيقها له بأسلوب يتناسب مع قوامها، لا سيما وأنها تندرج تحت تصنيف القوام الممتلئ.

عديدة هي القواعد التي يرغمها القوام على الممتلئات، لتأتي روان بن حسين لتكسرها وتثبت أن الموضة للجميع، وتتألق بأكثر من جمبسوت محدد للقوام وتنسقه لإطلالات تجمع بين الأناقة والعصرية.

ولتنسيق أجمل الإطلالات للممتلئات بالجمبسوت بأسلوب روان بألوان زاهية يناسب قوامك، شاهدي هذه الصور لأجمل إطلالات المدونة الكويتية واستوحي منها إطلالتك.

 

اترك تعليقاً