موضة

صيحة مُثيرة للجدل تجتاح ساحة الموضة العالميّة.. والأميرة ديانا أوّل من أطلقها!

صيحة مُثيرة للجدل تجتاح ساحة الموضة...

هل تحتاج خِزانة ملابسكِ الصيفية إلى التجديد؟ ما رأيكِ بشورتات الدراجة الهوائية؟ والتي أصبحتْ أيضًا موضة رائجة، خلال الموسم الحالي، لكن بالرغم من كونها خيارًا مُثيرًا للجدل إلى حدّ ما، إلّا أنّنا لا نُنكر مدى جاذبيتها، وقدرتها على لفت الأنظار. وقد أكّدتْ مدرجات أشهر العلامات التجارية، أنّ هذه القطعة هي بديل البنطلون في موسم الصيف، وكانت كيم كارداشيان ويست أحد أكبر عشّاق هذه الصّيحة منذ فترة طويلة، إلى جانب العارضتين بيلا حديد، وكيندال جينر، اللتين تألّقتا بهذه القطعة بطرق مختلفة. لكن بعودتنا إلى الماضي، نجد أنّ الأميرة الراحلة ديانا، هي أوّل من تبنّتْ صيحة شورت الدرّاجة الهوائية، فأزياؤها النهارية غير

هل تحتاج خِزانة ملابسكِ الصيفية إلى التجديد؟ ما رأيكِ بشورتات الدراجة الهوائية؟ والتي أصبحتْ أيضًا موضة رائجة، خلال الموسم الحالي، لكن بالرغم من كونها خيارًا مُثيرًا للجدل إلى حدّ ما، إلّا أنّنا لا نُنكر مدى جاذبيتها، وقدرتها على لفت الأنظار.

وقد أكّدتْ مدرجات أشهر العلامات التجارية، أنّ هذه القطعة هي بديل البنطلون في موسم الصيف، وكانت كيم كارداشيان ويست أحد أكبر عشّاق هذه الصّيحة منذ فترة طويلة، إلى جانب العارضتين بيلا حديد، وكيندال جينر، اللتين تألّقتا بهذه القطعة بطرق مختلفة.

لكن بعودتنا إلى الماضي، نجد أنّ الأميرة الراحلة ديانا، هي أوّل من تبنّتْ صيحة شورت الدرّاجة الهوائية، فأزياؤها النهارية غير الرسمية في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، اكتسبتْ أهمية كبيرة بعد 20 عامًا، فقدّم الشورت ضمن مجموعات سان لوران، و نينا ريتشي، و باكو رابان، وأوف وايت، كما قدّم المصمّم فيرجيل أبلوه عرضًا كاملاً، مُستوحى من خِزانة الأميرة ديانا، مُركّزًا على الشورت كقطعة بارزة.

إذا كنت تحبّين هذا الاتّجاه أو تكرهينه ، فلا يمكنكِ إنكار جاذبيته الحنينية والمتنوّعة، ويمكنكِ العثور على هذا الشورت في متاجر أبرز الماركات العالمية، ومتاجر البيع بالتجزئة، وإذا كنتِ لا تعرفين طريقة ارتدائه، ألقي نظرة على إطلالات أشهر النجمات بهذه القطعة الصيفية، واستلهمي منها إطلالتكِ.

اترك تعليقاً