موضة

نجمات عربيات يتألقن كالأميرات بالقبعات الملكية! (صور)

نجمات عربيات يتألقن كالأميرات بالقب...

محتوى مدفوع

لم تقف القبعات الملكية عند حدود العائلة الملكية في بريطانيا، بل أصبحت تزين إطلالات المشاهير وامتدت لتشمل النجمات العربيات. نجمات نسقن هذه القبعات وفقًا للفساتين وأرقى التصاميم التي تضفي عليهن أناقة فاخرة وفخامة، فسيطرت القبعات الملكية بقصاتها وأحجامها المختلفة على إطلالاتهن. لم تكتمل أناقة النجمة المصرية مي عز الدين دون أن تكون القبعة الملكية حاضرة على رأسها في أحدث إطلالاتها، لتضفي عليها أناقة فاخرة. Mai Ezz Eldin on Instagram: “@luminous_lenses 🌰 Color : #hazel . . عدسات @luminous_lenses اللون : #hazel الوكيل الحصري في مصر @luminous_egy . . .…” @luminous_lenses 🌰 Color : #hazel . . عدسات @luminous_lenses اللون :

لم تقف القبعات الملكية عند حدود العائلة الملكية في بريطانيا، بل أصبحت تزين إطلالات المشاهير وامتدت لتشمل النجمات العربيات.

نجمات نسقن هذه القبعات وفقًا للفساتين وأرقى التصاميم التي تضفي عليهن أناقة فاخرة وفخامة، فسيطرت القبعات الملكية بقصاتها وأحجامها المختلفة على إطلالاتهن.

لم تكتمل أناقة النجمة المصرية مي عز الدين دون أن تكون القبعة الملكية حاضرة على رأسها في أحدث إطلالاتها، لتضفي عليها أناقة فاخرة.

 

ولم تتردد الفنانة التونسية درة في أن ترتديها فلفتت الأنظار بأناقة هذه القبعة الصغيرة والبسيطة والتي لا تحتوي على العديد من التفاصيل والزخرفات المعهودة.

 

الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية روان بن حسين كانت رمزًا للأناقة والرقي والأنوثة باختيارها القبعة الدائرية التي وضعتها بشكل جانبي ونسقتها مع الفستان الأبيض الذي يقف عند نصف ساقها ولم يصل حد الركبة، جمع بين البساطة والأناقة معًا.

 

لا شئ يضاهي أنوثة الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية فاطمة المؤمن، التي اختارت القبعة الدائرية الكبيرة وحافظت على شكلها التقليدي.

 

 

اترك تعليقاً