موضة

أفرول الدنيم.. موضة خالدة تكتمل بها إطلالتك الصيفية! (صور)

محتوى مدفوع

يرتبط أفرول الجينز بالإطلالات العصرية، ولا يقتصر ارتداؤه على موسم بعينه، إذ يمكنك تنسيقه بأكثر من طريقة، في كل المواسم بإضافة بعض القطع الأخرى بحسب الطقس، ويتيح لك الأفرول وخاصة من جينز الدنيم، التجديد والابتكار في كل مرة. عاد أفرول الدنيم، ليهيمن على ساحة الموضة في كل مكان، بأشكال متعددة وألوان مشرقة، تضفي على إطلالتك رونقًا خاصًا، مطعمًا بالانطلاق ومفعمًا بالحيوية، فتشجعي وانطلقي بروح العصرية المتجددة. كما يعد من القطع الأساسية لستايل الشارع الأنيق، ويمكنك تنسيقه مع البلوزات الكلاسيكية والكعب العالي، أو التي شيرت الأبيض وغيره من ألوان الألفية الجديدة، ولا مانع من ارتدائه على السنيكرز الرياضي، بكافة أشكاله وألوانه.

يرتبط أفرول الجينز بالإطلالات العصرية، ولا يقتصر ارتداؤه على موسم بعينه، إذ يمكنك تنسيقه بأكثر من طريقة، في كل المواسم بإضافة بعض القطع الأخرى بحسب الطقس، ويتيح لك الأفرول وخاصة من جينز الدنيم، التجديد والابتكار في كل مرة.

عاد أفرول الدنيم، ليهيمن على ساحة الموضة في كل مكان، بأشكال متعددة وألوان مشرقة، تضفي على إطلالتك رونقًا خاصًا، مطعمًا بالانطلاق ومفعمًا بالحيوية، فتشجعي وانطلقي بروح العصرية المتجددة.

كما يعد من القطع الأساسية لستايل الشارع الأنيق، ويمكنك تنسيقه مع البلوزات الكلاسيكية والكعب العالي، أو التي شيرت الأبيض وغيره من ألوان الألفية الجديدة، ولا مانع من ارتدائه على السنيكرز الرياضي، بكافة أشكاله وألوانه.

ولا يفوتك التغيير في القطعة التحتية، كالسترات والقمصان والتوبات، والتيشيرتات وغيرها مع الإكسسورات المناسبة، لكل لون وستايل، لإضفاء لمساتك الساحرة.

 

اترك تعليقاً