عكس الواقع.. كيم كارداشيان تتستّر في حرارة الصيف الحارقة!
عكس الواقع.. كيم كارداشيان تتستّر في حرارة الصيف الحارقة!عكس الواقع.. كيم كارداشيان تتستّر في حرارة الصيف الحارقة!

عكس الواقع.. كيم كارداشيان تتستّر في حرارة الصيف الحارقة!

تشتهر نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" بجرُأتها في ارتداء الملابس الفاضحة والمُثيرة طِوال أيّام السّنة، وعن طريق حياتها التي تعيشها تحت الأضواء مُنذ أكثر من عقدٍ من الزّمان، تمكّنا من رؤية إطلالات كيم في المُناسبات المهنية والفنية والعائلية المُختلفة، والتي تراوحت بين ستايلات الفساتين الجريئة، والمعاطف الفاخرة، والبكيني بألوانه المُتنوّعة.

يقول المنطق بأنّه إذا ارتفعت درجات الحرارة، تختار المرأة ارتداء ملابس أكثر برودة ذات ألوانٍ أكثر إشراقاً، أمّا كيم كارداشيان، ففضّلت الموضة على درجات الحرارة المُرتفعة، والتي وصلت إلى ما يُقارب الـ 43 درجة مئوية، في مدينة كالاباساس الأمريكية التي تُقيم بها.

ففي وسط موجة الحر التي ضربت أقصى الشّرق الأمريكي، خرجت كيم كارداشيان إلى الشارع مُرتديةً فُستان البلوزة لونه رمادي، إذ تبيّن من الصورة التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، بأنّه تمّت حياكته من القماش الثقيل، فضلاً عن أكمامه الطّويلة التي غطّت ذراعي كيم.

أضافت والدة نورث وسانت وشيكاغو المزيد من الشتوية إلى إطلالتها في الأيّام الصّيفية الحارقة، عن طريق انتعال حذاء برقبة طويلة، وصلت إلى أعلى الفخذ، طابقت لون الفُستان الرّمادي، علماً بأنّ إطلالة كيم كانت بتوقيع علامة Yeezy التي يُديرها زوجها كانيه ويست.

اعتمدت كيم مكياج النيود في خروجها، مع حماية عينيها بنظاراتٍ مُستقبلية، وكأنها قادمة من أفلام الخيال العلمي، مع اعتمادها ستايل شعرها المعهود، ألا وهو تركه مُنسدلاً دون تكلّف، مع وجود بعض التموّجات في خصلاته

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com