موضة

إليكِ أجمل "فساتين الكتف الواحدة" لمناسبات هذا الصيف!

إليكِ أجمل "فساتين الكتف الواحدة" ل...

محتوى مدفوع

في الصيف تكثر المناسبات، من حفلات الزفاف إلى المهرجانات أو أي مناسبة أخرى مهمة، والتي تحرصين على أن تظهري فيها بأبهى إطلالة وجاذبية. مع ظهور العديد من الصيحات، تحتارين في اختيار الأجمل والأنسب لذوقك، خاصة إذا كنتِ تريدين تصميماً غير كاشف بشكل مبالغ فيه ويتميز بالجاذبية والأناقة، وإذا كنت تريدين تجنب الأوف شولدر، يمكنك اختيار فستان ذي كتف واحدة، فذلك التصميم يجمع بين الجاذبية والأناقة دون أن يكون كاشفًا بشكل مبالغ فيه. لذلك، نقدم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوعة ومميزة من الفساتين ذات الكتف الواحدة، من أبرز الماركات: أصفر هادئ من ماركة "إيليات" فستان بسيط تكمن جاذبيته في لونه

في الصيف تكثر المناسبات، من حفلات الزفاف إلى المهرجانات أو أي مناسبة أخرى مهمة، والتي تحرصين على أن تظهري فيها بأبهى إطلالة وجاذبية.

مع ظهور العديد من الصيحات، تحتارين في اختيار الأجمل والأنسب لذوقك، خاصة إذا كنتِ تريدين تصميماً غير كاشف بشكل مبالغ فيه ويتميز بالجاذبية والأناقة، وإذا كنت تريدين تجنب الأوف شولدر، يمكنك اختيار فستان ذي كتف واحدة، فذلك التصميم يجمع بين الجاذبية والأناقة دون أن يكون كاشفًا بشكل مبالغ فيه.

لذلك، نقدم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوعة ومميزة من الفساتين ذات الكتف الواحدة، من أبرز الماركات:

أصفر هادئ من ماركة "إيليات"

فستان بسيط تكمن جاذبيته في لونه الأصفر الهادئ، وذلك الكم المنتفخ الذي زاد من أناقته.

برتقالي مفعم بالحيوية من "أفا آند فيف"

فستان رقيق مفعم بالأنوثة يتميز بدرجة ناعمة من البرتقالي ونقشات الورود المتناثرة على الفستان، بالإضافة إلى تلك الكشكشة الناعمة التي تزين الكتف.

أحمر جذاب من "اكسبريس"

فستان قصير باللون الأحمر يبرز جمالك ورشاقتك، ويتميز ببساطة تصميمه وشق جانبي صغير.

تصميم عصري ذو تقليمات من "لولو"

أضفت التقليمات والكشكشة التي تزين الكتف وأطراف الفستان، مزيدًا من الجاذبية والعصرية على التصميم، بالإضافة إلى ذلك الحزام الظريف.

سماوي أنيق من "ويرهاوس"

على الرغم من بساطة تصميم هذا الفستان، إلا أنه في غاية الأناقة والجاذبية بسبب لونه الناعم وتصميمه من الساتان أو الحرير.

أسود لا يقاوم من "هاتش"

الأسود ملك الألوان وله جاذبية خاصة لا تُقاوم، مثل ذلك الفستان الجميل الرقيق الذي تزينه تلك الشُرابات الجذابة، لإطلالة مميزة ذات لمسة من العشرينيات.

 

اترك تعليقاً