موضة

أحمد ياسين يكشف لـ"فوشيا" الجديد في موضة أفراح 2018.. ومفاجأة زفاف شيماء سيف!

أحمد ياسين يكشف لـ"فوشيا" الجديد في...

ليلة الفرح دائمًا تكون عبئًا ومشكلة على العروسين، وذلك لحرصهما على الظهور بأفضل صورة في حفل زفافهما، لذلك يلجأ البعض لمصممي الأفراح ومنهم أحمد ياسين الذي كشف أن دوره يتمثّل في التدقيق بكل تفاصيل الفرح كبيرة أو صغيرة، وحلّ جميع المشكلات دون أن يشعر بها العروسان. وذكر المصمم المصري أحمد ياسين في لقاء خاص مع "فوشيا" آخر التطورات والجديد في عالم تجهيز وتصميم الأفراح، مؤكدًا اختفاء العديد من التفاصيل والأشكال القديمة في دخلة العروسين، كاشفًا عن ألوان الديكورات الجديدة في 2018 والتي ستظهر حلال الفترة المقبلة. وتحدّث ياسين أيضًا عن تفاصيل تصميمه لفرح الفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، والمفاجأة

ليلة الفرح دائمًا تكون عبئًا ومشكلة على العروسين، وذلك لحرصهما على الظهور بأفضل صورة في حفل زفافهما، لذلك يلجأ البعض لمصممي الأفراح ومنهم أحمد ياسين الذي كشف أن دوره يتمثّل في التدقيق بكل تفاصيل الفرح كبيرة أو صغيرة، وحلّ جميع المشكلات دون أن يشعر بها العروسان.

وذكر المصمم المصري أحمد ياسين في لقاء خاص مع "فوشيا" آخر التطورات والجديد في عالم تجهيز وتصميم الأفراح، مؤكدًا اختفاء العديد من التفاصيل والأشكال القديمة في دخلة العروسين، كاشفًا عن ألوان الديكورات الجديدة في 2018 والتي ستظهر حلال الفترة المقبلة.

وتحدّث ياسين أيضًا عن تفاصيل تصميمه لفرح الفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، والمفاجأة التي سيقدّمها لهما في حفل الزفاف.

 

اترك تعليقاً