أمل كلوني وستيلا ماكارتني في عشاء فاخر.. هل ناسب "شورتها" الأمسية؟
أمل كلوني وستيلا ماكارتني في عشاء فاخر.. هل ناسب "شورتها" الأمسية؟أمل كلوني وستيلا ماكارتني في عشاء فاخر.. هل ناسب "شورتها" الأمسية؟

أمل كلوني وستيلا ماكارتني في عشاء فاخر.. هل ناسب "شورتها" الأمسية؟

بدأت صحّة الممثل العالمي"جورج كلوني" تتحسّن تدريجيًا، بعد تعرضه لحادث سير مُروّع في جزيرة ساردينيا الإيطالية، في بداية الشّهر الحالي، عندما اصطدم ستّيني بجورج الذي كان على متن درّاجته النّارية، فلحُسن حظّه، لم تكن إصاباته بالغة، واقتصرت على رضوضٍ خفيفة.

تمكّن جورج من العودة إلى حياته الطّبيعية بعد فترةٍ قصيرةٍ من الحادث، وآخر نشاطاته كانت ليلة أمس السّبت، عندما رافق زوجته المُحامية العالمية أمل كلوني إلى عشاءٍ فاخر، أقيم في فندق Villa D'Este الواقع في جزيرة كامو الإيطالية، إذ تواجد فيه مجموعة من شخصيات المُجتمع المرموقة، وعلى رأسهم مُصممة الأزياء الإنجليزية، التي صممت مُعظم فساتين ضيوف الزفاف الملكي "ستيلا ماكارتني"، وزوجها ألاسدهير ويليس.

ارتدت والدة التّوأم أليكساندر وإيلا إطلالة صيفية بحتة، تألّفت من شورت برتقالي اللون قصير، نسقته مع توب حريري فضفاض، جاء بستايل الأوف شولدر، وطغت عليه درجات اللون الأخضر بالرّسومات المُختلفة، وأكملت إطلالتها بلف سكارف مُطابق حول عُنقها.

أضافت أمل المزيد إلى طولها، عن طريق انتعال صندل مكشوف بلون النيود، كما اعتمدت أحمر شفاه لونه أرجواني، وتركت خصلات شعرها النّاعمة تنسدل على كتفيها، باستثناء الخصلات الأمامية التي عقدتهم خلف رأسها.

أمّا مُصممة الأزياء العالمية "ستيلا ماكارتني"، فأسدلت على جسدها جمبسوت أحمر، وحملت حقيبة باللونين الأسود والأبيض، ناسبت روح السهرة، بعكس صديقتها كلوني التي لم تكن مُوفّقة في ارتداء الشورت في مثل هذه المُناسبة، خصوصًا وأنها تُعتبر رمزًا للأناقة الكلاسيكية، وأيقونة للجمال الهادئ في عالمي الأزياء والموضة، وبين دور الأزياء الفاخرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com