موضة

بينها البعوض.. أحدثُ صيحات تزيين الأظافر "المقزّزة"! (صور)

محتوى مدفوع

وصلتْ الموضة إلى مستوى آخر من الجنون، ويبدو أنّ ذلك الدّرب من الجنون لن ينتهي، وخاصّة فيما يتعلّق بموضة المانيكير، وتجميل الأظافر. لقد تأقلمنا بعضَ الشيءِ، مع غرابة وجنون صيحات المانيكير، التي اجتاحتْنا هذا العام، ولكنّ ظهور تلك الصّيحة الغريبة، والمقزّزة أمرٌ مثيرٌ للتعجّب. وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، أصبحتْ الحشرات النافقة، الأحدث الآن في قائمة صيحات المانيكير الغريبة، والمجنونة. فبدلًا من التخلّص من البعوض، أو الذُّباب المزعج بعد القضاء عليه، أصبح يمكنك الآن استخدامه لتزيين اظافرك. في حين أنّ الجميع يشكو من انتشار البعوض والحشرات في الصّيف، وكيف أنّ ذلك مزعجٌ للغاية. فكّرتْ خبيرة تجميل الاظافر، صاحبة صفحة "نيل

وصلتْ الموضة إلى مستوى آخر من الجنون، ويبدو أنّ ذلك الدّرب من الجنون لن ينتهي، وخاصّة فيما يتعلّق بموضة المانيكير، وتجميل الأظافر.

لقد تأقلمنا بعضَ الشيءِ، مع غرابة وجنون صيحات المانيكير، التي اجتاحتْنا هذا العام، ولكنّ ظهور تلك الصّيحة الغريبة، والمقزّزة أمرٌ مثيرٌ للتعجّب.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، أصبحتْ الحشرات النافقة، الأحدث الآن في قائمة صيحات المانيكير الغريبة، والمجنونة.

فبدلًا من التخلّص من البعوض، أو الذُّباب المزعج بعد القضاء عليه، أصبح يمكنك الآن استخدامه لتزيين اظافرك.

في حين أنّ الجميع يشكو من انتشار البعوض والحشرات في الصّيف، وكيف أنّ ذلك مزعجٌ للغاية. فكّرتْ خبيرة تجميل الاظافر، صاحبة صفحة "نيل صني" على "إنستغرام" في دمج تلك الحشرات المزعجة، في الرّوتين الجماليّ للسّيدات، بطريقة غير متوقّعة على الإطلاق، وهي تجميل الأظافر بها، حتى وهي نافقة.

لم تتردّد الخبيرة في نشر صور الصّيحة المقزّزة على "إنستغرام"، وبالطّبع بمجرّد نشرها، توالتْ التّعليقات المتعجّبة، حيث قالت إحدى السّيدات: "مزعجة ومقرفة"، بينما قالت أخرى متسائلة: "لماذا؟"، كما سارعتْ إحدى المُستخدمات بكتابة: "مقرفة".

لتصميم تلك الفكرة، بدأتْ الخبيرة بتغطية أظافرها بغراءٍ، ثم سارعتْ بوضع الحشرات النافقة عليه، قبل أنْ يجف، ثم تربت بفرشاة على الحشرة الدقيقة، حتى تنغرس أسفل الغِراء.

بعد ذلك، تُنهي العملية بطبقة برتقاليّة، ثم توجَّه الأظافر أسفل ضوء الأشعة فوق بنفسجية، لتظهر لنا أظافرُ، تبدو وكأنّها قطع حفريّات صغيرة.

اترك تعليقاً