موضة

ودعي الوردي واستقبلي ألوان الألفية الثالثة (صور)

ودعي الوردي واستقبلي ألوان الألفية...

لطالما هيمن اللون الوردي الهادئ، على عرش الموضة والأزياء منذ بدء الألفية الثالثة، وأعلنته دور الأزياء وصناع الموضة، أنه لون الألفية دون منازع، لكنه اليوم سيختفي عن الأفق، وتلوح مكانه هذه الألوان الرائعة، وتلقب هي بألوان الألفية الثالثة، لحين رفع شعار آخر. مع قدوم فصل الخريف، ستنتشر الألوان الدافئة والتي تحاكي الأمطار والنسمات الرطبة، وستكون ألوانا مزهرة تشبه الزهور الخريفية، كالقرنفل والبنفسج، لذا استلهم صناع الموضة أريج هذه الزهور، وأطلق ألوان الألفية الثالثة، منها القرنفلي والبنفسجي الدافئ، وغيرهما مما سنعرضه تاليًا. شوكولاتة الحليب سيحقق هذا اللون انتشارًا واسعًا، وإقبالاً شديدًا من قبل الأنيقات والشغوفات بالألوان المفعمة بالانطلاق، فلا تترددي سيدتي

لطالما هيمن اللون الوردي الهادئ، على عرش الموضة والأزياء منذ بدء الألفية الثالثة، وأعلنته دور الأزياء وصناع الموضة، أنه لون الألفية دون منازع، لكنه اليوم سيختفي عن الأفق، وتلوح مكانه هذه الألوان الرائعة، وتلقب هي بألوان الألفية الثالثة، لحين رفع شعار آخر.

مع قدوم فصل الخريف، ستنتشر الألوان الدافئة والتي تحاكي الأمطار والنسمات الرطبة، وستكون ألوانا مزهرة تشبه الزهور الخريفية، كالقرنفل والبنفسج، لذا استلهم صناع الموضة أريج هذه الزهور، وأطلق ألوان الألفية الثالثة، منها القرنفلي والبنفسجي الدافئ، وغيرهما مما سنعرضه تاليًا.

شوكولاتة الحليب

سيحقق هذا اللون انتشارًا واسعًا، وإقبالاً شديدًا من قبل الأنيقات والشغوفات بالألوان المفعمة بالانطلاق، فلا تترددي سيدتي وجددي خزانة ملابسك الخريفية، بهذا اللون الرائع، وهو لون الشوكولاتة "البني" وهو درجة متوسطة ليست بالغامقة ولا الفاتحة، واستعدي لموسم خريفي بألوان كلاسيكية أنيقة.

البنفسجي الدافئ

يا له من لون رائع، يشرح النفس ويرضي الروح، فتخيلي نفسك ترتدين هذا اللون من رأسك لأخمص قدميك، وكأنك زهرة البنفسج اليانعة، تتبختر بأريجها العطر، وتتنفس عبيرها الجذاب، هيا املئي خزانتك الخريفية بهذا اللون، وكوني أول من يتألق به.

القرنفلي الفاتح

تألقي بزهرة القرنفل المتفتحة، وودعي اللون الوردي بكل تفاصيله، فسيرضيك هذا اللون الفريد، ويظهر جاذبيتك كالأحمر الناري، ويعزز أنوثتك كالقرنفلي الدافئ.

البرقوقي الغني

هل توجد سيدة لا تعشق هذا اللون المذهل؟ بالطبع لا، فهو مزيج فريد من البنفسجي الدافئ، والتوت الأرجواني، وبالتالي سيحقق طموحات جمالك، ويجعلك تحلقين بأجنحة التألق فوق السحاب؛ لأنه انطلق بنغمات دافئة غنية، ستضفي لإطلالتك بريقًا لا يضاهى، ولوجهك إشراقة لا تنسى.

اترك تعليقاً