موضة

الراحة والأناقة في آن.. إليكِ إطلالات الفاشينيستا دانا بملابس الحمل!

الراحة والأناقة في آن.. إليكِ إطلال...

محتوى مدفوع

في أشهر الحمل الأخيرة تكون مهمة اختيار الملابس التي تجمع بين الراحة والأناقة في الوقت نفسه صعبة للغاية، خاصة أن شكل الجسم يتغير بسرعة؛ ما يجعلها أكثر صعوبة. ولكن الفاشينيستا دانا استطاعت أن تحل هذه المعادلة الصعبة، وتثبت أن المرأة قادرة على أن تكون في قمة أناقتها حتى وهي في أشهر حملها الأخيرة. https://www.instagram.com/p/BlZ-fKglklt/?taken-by=dee4dana واستعرضت دانا مجموعة من أجمل إطلالالتها وهي بكامل أناقتها في أشهر حملها الأخيرة، عبر حسابها الشخصي في إنستغرام. https://www.instagram.com/p/BlnM2ijF1jR/?taken-by=dee4dana واعتمدت دانا في اختيار ملابسها على الفساتين المريحة ذات الألوان الصيفية المبهجة؛ ما جعلها تجمع بين الأناقة والراحة. https://www.instagram.com/p/BlCnrryltJ8/?taken-by=dee4dana وحرصت دانا على التنويع في اختيار شكل فساتينها

في أشهر الحمل الأخيرة تكون مهمة اختيار الملابس التي تجمع بين الراحة والأناقة في الوقت نفسه صعبة للغاية، خاصة أن شكل الجسم يتغير بسرعة؛ ما يجعلها أكثر صعوبة.

ولكن الفاشينيستا دانا استطاعت أن تحل هذه المعادلة الصعبة، وتثبت أن المرأة قادرة على أن تكون في قمة أناقتها حتى وهي في أشهر حملها الأخيرة.

واستعرضت دانا مجموعة من أجمل إطلالالتها وهي بكامل أناقتها في أشهر حملها الأخيرة، عبر حسابها الشخصي في إنستغرام.

Good vibes only 💙

A post shared by Dana (@dee4dana) on

واعتمدت دانا في اختيار ملابسها على الفساتين المريحة ذات الألوان الصيفية المبهجة؛ ما جعلها تجمع بين الأناقة والراحة.

Tropical print and a see through bag 🏝 I’m just ready to go to the beach!

A post shared by Dana (@dee4dana) on

وحرصت دانا على التنويع في اختيار شكل فساتينها ما بين السادة والمقلم والمنقوش والبولكا دوتس، وذلك حتى لا تكرر إطلالتها.

فإذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة ومريحة في أشهر حملك الأخيرة، يمكنك أن تستوحي إطلالاتك من الفاشينيستا دانا.

اترك تعليقاً