موضة

كايلي جينر وكيارا كابيتاني تظهران بها.. فهل تُصبح هذه الصيحة الأكثر انتشارًا؟!

كايلي جينر وكيارا كابيتاني تظهران ب...

لم ينتهِ موسم الصيف بعد، لكننا تعرّفنا إلى إحدى الصيحات التي ستحظى باهتمام وشهرة واسعة في خريف 2018، وهي الطبعة الحيوانية أو نقوش جلود الحيوانات. فقد ارتدت كل من كايلي جينر وكيارا كابيتاني فستانًا حريريًا طويلاً وشفافًا بطبعة النمر، والذي قد نراه في كل مكان في غضون بضعة أسابيع. مدوّنة الموضة الإيطالية، كيارا كابيتاني، قامت بارتداء هذا الفستان بعد أن ارتدته كايلي جينر ونشرت صورته على حسابها في إنستغرام، وهو من توقيع علامة Rat & Boa، ويبلغ سعره 130 جنيهًا إسترلينيًا، ويتميّز بصورته الظليّة الجريئة التي تبرز منحنيات الجسم. https://www.instagram.com/p/BkJJOefBvlQ/?utm_source=ig_embed فمن بدت الأجمل في نظرك بهذه القطعة المثيرة؟!

لم ينتهِ موسم الصيف بعد، لكننا تعرّفنا إلى إحدى الصيحات التي ستحظى باهتمام وشهرة واسعة في خريف 2018، وهي الطبعة الحيوانية أو نقوش جلود الحيوانات.

فقد ارتدت كل من كايلي جينر وكيارا كابيتاني فستانًا حريريًا طويلاً وشفافًا بطبعة النمر، والذي قد نراه في كل مكان في غضون بضعة أسابيع.

مدوّنة الموضة الإيطالية، كيارا كابيتاني، قامت بارتداء هذا الفستان بعد أن ارتدته كايلي جينر ونشرت صورته على حسابها في إنستغرام، وهو من توقيع علامة Rat & Boa، ويبلغ سعره 130 جنيهًا إسترلينيًا، ويتميّز بصورته الظليّة الجريئة التي تبرز منحنيات الجسم.

🐅

A post shared by Chiara Capitani (@chiaracapitani) on

فمن بدت الأجمل في نظرك بهذه القطعة المثيرة؟!

اترك تعليقاً