موضة

قبعات الفاشينيستا فاطمة المؤمن.. موضة كل المواسم (صور)

تحرص الفاشينيستا الكويتية، فاطمة المؤمن، على التألق بأرقى التصاميم التي تضفي عليها أناقة فاخرة، ولكن في أغلب الأحيان لا تكتمل أناقتها دون أن تكون القبعات حاضرة على رأسها. لا تنتظر المؤمن المناسبات الرسمية لكي تطل بالقبعة، فالقبعات تحتل مكانًا مهمًا في خزانتها، ولم تفوت مناسبة لتتألق وتظهر أنوثتها بأسلوب راق من خلال اختيار أكثر القبعات جمالاً وابتكارًا مع الإطلالات الجميلة والأنيقة. ويكشف حساب الفاشينيستا الكويتية على "إنستغرام" اكتساح القبعات إطلالاتها، فهي تعرف كيف تنسق أزياء جذابة معها بطريقة لافتة، منها ما هو رياضي ومنها ما هو كلاسيكي أو أنثوي أو غريب، مثل قبعة البايكر، قبعة الويسترن، البيريه، وغيرهما. مهما كان

تحرص الفاشينيستا الكويتية، فاطمة المؤمن، على التألق بأرقى التصاميم التي تضفي عليها أناقة فاخرة، ولكن في أغلب الأحيان لا تكتمل أناقتها دون أن تكون القبعات حاضرة على رأسها.

لا تنتظر المؤمن المناسبات الرسمية لكي تطل بالقبعة، فالقبعات تحتل مكانًا مهمًا في خزانتها، ولم تفوت مناسبة لتتألق وتظهر أنوثتها بأسلوب راق من خلال اختيار أكثر القبعات جمالاً وابتكارًا مع الإطلالات الجميلة والأنيقة.

ويكشف حساب الفاشينيستا الكويتية على "إنستغرام" اكتساح القبعات إطلالاتها، فهي تعرف كيف تنسق أزياء جذابة معها بطريقة لافتة، منها ما هو رياضي ومنها ما هو كلاسيكي أو أنثوي أو غريب، مثل قبعة البايكر، قبعة الويسترن، البيريه، وغيرهما.

مهما كان ستايلك، يمكنك الاطلاع على الصور لتستوحي من أسلوب الفاشينيستا طرقا مبتكرة لارتداء القبعة، ستجدين واحدة تليق بك وبشخصيتك، في مختلف الفصول، وتتعرفي على نصائح وطرق تنسيقها بطريقة عصرية.

اترك تعليقاً