موضة

سيلين ديون مُشرقة بأصفر الكناري في سماء تايلاند.. بأنامل اللبنانيّ ربيع كيروز

سيلين ديون مُشرقة بأصفر الكناري في...

محتوى مدفوع

تتّصف اتّجاهات الموضة بالتّقلّبات المُستمرة مع مرور الزّمن، فما كان حِكرًا على جنس، أو عِرق مُعيّن، أصبح صيحة موضة شاملة لجميع النّساء حول العالم، بغض النّظر عن الاختلافات، التي تجمعهن. ومن النّساء المُؤثّرات في عالم الموضة، النّجمة العالمية سيلين ديون، التي دائمًا ما تُمثّل المرأة في أقوى حالاتها، عن طريق الأزياء التي ترتديها، وصيحات الموضة، التي تكون حجر الأساس لإطلاقها. وآخر هذه الأمثلة السيلينية، جلوسها في ناطحة سحاب، كشفتْ أفق العاصمة التايلاندية بانكوك، ارتدتْ فيها أحدث صرعات موضة 2018، ألا وهي البدلة الرّجاليّة بلون أصفر الكناري. https://www.instagram.com/p/Blk8qXhg7Zb/?hl=en&taken-by=celinedion تميّزتْ البدلة ببليزرها الفضفاضة، ذات الياقة المُزدوجة، وأزرارها الثنائيّة، بعكس بنطالها، الذي جاء

تتّصف اتّجاهات الموضة بالتّقلّبات المُستمرة مع مرور الزّمن، فما كان حِكرًا على جنس، أو عِرق مُعيّن، أصبح صيحة موضة شاملة لجميع النّساء حول العالم، بغض النّظر عن الاختلافات، التي تجمعهن.

ومن النّساء المُؤثّرات في عالم الموضة، النّجمة العالمية سيلين ديون، التي دائمًا ما تُمثّل المرأة في أقوى حالاتها، عن طريق الأزياء التي ترتديها، وصيحات الموضة، التي تكون حجر الأساس لإطلاقها.

وآخر هذه الأمثلة السيلينية، جلوسها في ناطحة سحاب، كشفتْ أفق العاصمة التايلاندية بانكوك، ارتدتْ فيها أحدث صرعات موضة 2018، ألا وهي البدلة الرّجاليّة بلون أصفر الكناري.

تميّزتْ البدلة ببليزرها الفضفاضة، ذات الياقة المُزدوجة، وأزرارها الثنائيّة، بعكس بنطالها، الذي جاء بسيطًا كلاسيكيًا خاليًا من التفاصيل، بتوقيع مُصمّم الأزياء اللبنانيّ، ربيع كيروز.

أضافتْ سيلين، المزيد إلى طولها بانتعال كعب عالٍ استثنائيّ التّصميم، فجاءتْ مُقدّمته الخضراء الدّاكنة مُزيّنة بالورود، في حين لمس كعب الحذاء الأرض بقاعدة ذهبية، اختارتها ديون من علامة Mary Janes.

لم تنسَ سيلين حمل حقيبة عصرية مُتناسقة مع لون حذائها، فاختارتْ حقيبة من علامة كلوي، بتصميم نصف الدّائرة، ارتبطتْ حمّالة هوب ذهبية ضخمة، في حين نظرتْ إلى أفق بانكوك، من خلال عدسات نظّارات برادا الشّمسيّة، وزيّنتْ أذنيها بأقراطٍ من علامة Jennifer Fisher.

اترك تعليقاً