موضة

هذه القِطعة ممنوع على ميغان ماركل ارتداؤها خلال الحمل!

هذه القِطعة ممنوع على ميغان ماركل ا...

في ظلّ إشاعات الحمل، التي بدأتْ تطاردها خلال الفترة الأخيرة، بعد زواجها بنحو شهرين من الأمير هاري، بدأتْ الصحافة البريطانية تهتمّ بنوعيّة الملابس، التي سيكون من حقّ دوقة ساسكس ميغان ماركل، ارتداؤها، خلال فترة الحمل، وما هي القطع، التي لن يُسمح لها بارتدائها. وبحسب ما ذكرته صحيفة أكسبريس البريطانية بهذا الخصوص، ووفقًا لأسس البروتوكول الملكي، سيتعيّن على دوقة ساسكس، أنْ تُحافظ على طلّتها، ومظهرها، طِوال فترة الحمل، كما لن يُسمَح لها بارتداء نوعيّة البناطيل الرياضيّة، التي عادة ما تلجأ إليها السيدات الحوامل، كقطعة مريحة أثناء الرياضة، أو كقطعة ملابس غير رسميّة. وبحسب قواعد البروتوكول الملكيّ، لن يكون بوسع ماركل ارتداء

في ظلّ إشاعات الحمل، التي بدأتْ تطاردها خلال الفترة الأخيرة، بعد زواجها بنحو شهرين من الأمير هاري، بدأتْ الصحافة البريطانية تهتمّ بنوعيّة الملابس، التي سيكون من حقّ دوقة ساسكس ميغان ماركل، ارتداؤها، خلال فترة الحمل، وما هي القطع، التي لن يُسمح لها بارتدائها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة أكسبريس البريطانية بهذا الخصوص، ووفقًا لأسس البروتوكول الملكي، سيتعيّن على دوقة ساسكس، أنْ تُحافظ على طلّتها، ومظهرها، طِوال فترة الحمل، كما لن يُسمَح لها بارتداء نوعيّة البناطيل الرياضيّة، التي عادة ما تلجأ إليها السيدات الحوامل، كقطعة مريحة أثناء الرياضة، أو كقطعة ملابس غير رسميّة.

وبحسب قواعد البروتوكول الملكيّ، لن يكون بوسع ماركل ارتداء نوعيّة الملابس الفضفاضة المُريحة، التي يمكن لباقي السيدات الحوامل ارتداؤها في أي وقت.

ويأتي هذا الفَرمان الملكيّ، بعدما كانت ميغان تظهر في الكثير من الأحيان بسراويل يوغا مُريحة، قبل ارتباطها بالأمير هاري، لكن الظروف تغيّرت بعد الزّواج.

اترك تعليقاً