موضة

نجمات القامة القصيرة يكسرنَ قواعد الموضة بهذه الإطلالات!

نجمات القامة القصيرة يكسرنَ قواعد ا...

تفرضُ ساحة الموضة على نجمات الفنّ بعض القواعد الصّارمة، التي لا يجب تجاهلها، فما بالكِ لو كانت تلك النّجمات من ذوات القامة القصيرة؟! عددٌ من أشهر نجمات هوليوود، لم يلتزمنَ بتلك القواعد، كما لا يخجلنَ من تجربة أبرز صيحات الموضة، كالتوأمين، أولسن، وكورتني كارداشيان، من خلال اختيار القطع ذات الصّور الظليّة الطّويلة، في حين أنّ أُخريات مثل، ميندي كالينغ، و إيما روبرتس، يفضلن القطع التي تساعد بشكل واضح على إطالة أجسامهنّ. إليكِ أبرز صيحات الموضة، التي تعتمدها النجمات، ذوات القامة القصيرة. نيكول ريتشي: صيحة البدلة المتطابقة أظهرتْ ريتشي بشكل دائم عشقها اللامتناهي للطبعات، لذا، فإنّ هذا الزيّ المطبّع، ملائم لجسمها،

تفرضُ ساحة الموضة على نجمات الفنّ بعض القواعد الصّارمة، التي لا يجب تجاهلها، فما بالكِ لو كانت تلك النّجمات من ذوات القامة القصيرة؟!

عددٌ من أشهر نجمات هوليوود، لم يلتزمنَ بتلك القواعد، كما لا يخجلنَ من تجربة أبرز صيحات الموضة، كالتوأمين، أولسن، وكورتني كارداشيان، من خلال اختيار القطع ذات الصّور الظليّة الطّويلة، في حين أنّ أُخريات مثل، ميندي كالينغ، و إيما روبرتس، يفضلن القطع التي تساعد بشكل واضح على إطالة أجسامهنّ.

إليكِ أبرز صيحات الموضة، التي تعتمدها النجمات، ذوات القامة القصيرة.

نيكول ريتشي: صيحة البدلة المتطابقة

أظهرتْ ريتشي بشكل دائم عشقها اللامتناهي للطبعات، لذا، فإنّ هذا الزيّ المطبّع، ملائم لجسمها، كما يساعد الجزء العاري من بطنها على إظهار الجسم أكثر طولاً.

زوي كرافيتز : كعب الهررة

فقط، لأنّ طولكِ لا يتجاوز 5 أقدام، فهذا لا يعني أنّ عليك ارتداء كعب عال جدًا، بل يمكنكِ ارتداء كعب الهررة المُنخفض على طريقة كرافيتز.

كورتني كارداشيان : بدلة جمبسوت بحزام الخصر

ارتداء قطعة واحدة، أمر صعب بالنسبة لشخص ذي قامة قصيرة، لهذا، يمكنكِ ارتداء بدلة الجمبسوت بحزام الخصر، التي تظهر أجزاء جسمكِ بشكل مفصَّل، وتجعل ساقيكِ تبدوان طويلتين.

ماري كيت أولسن و آشلي أولسن: التنانير الماكسي

التؤام، أولسن قامتهما قصيرة، لكنهما تحبّان الكثير من الأقمشة، قد يكون من الصعب العثور على تنورة ماكسي، لا تتجاوز الكاحل، لكن يمكنكِ دائمًا إجراء بعض التّعديلات الصغيرة على تنورتكِ الماكسي.

ميندي كالينغ: أحذية النيود

تعرف كالينغ خدعة الأحذية النيود، التي ترتديها السيدات اللاتي يرغبنّ في الظهور أكثر طولاً. لذا، احرصي على اختيار الحذاء بلون مطابق للون بشرتكِ، كما يمكنكِ اختيار كعب مكتنز، أو مسطح، لكن يفضّل دائمًا اختيار الحذاء المدبّب من الأمام.

يارا شهيدي: السترات الهندسية

يمكنكِ الظهور بإطلالة قوية وأنيقة، رغم قصر قامتكِ، على خطى يارا شهيدي، وذلك بارتداء سترة هندسية بأكتاف قويّة.

ديمي لوفاتو : الفستان ذو الفتحة الجانبية العالية

احرصي على اختيار فستانكِ بفتحة جانبية عالية، لتجعلي ساقيكِ تبدوان أكثر طولاً.

إيما روبرتس : سكيني جينز ضيق

الدنيم قطعة كلاسيكية وجذّابة، وإذا كنتِ من صاحبات القامة القصيرة، فلا تتردّدي بارتداء بنطال الجينز القصير الضيّق، والذي لا يتجاوز طوله الكاحل، يمكنكِ حينئذ تنسيقه مع حذاء اللّوفر المسطّحة، أو كعب عال.

اترك تعليقاً