موضة

"كلوي غرايس" تستعرض أناقتها بهذا الفستان الجذّاب في مهرجان سينمائي!

"كلوي غرايس" تستعرض أناقتها بهذا ال...

لطالما تميّزت النجمة الشابة كلوي غرايس موريتز بأسلوبها الخاص عند اختيارها أزياء السجادة الحمراء، وبعيدًا عن الفساتين القصيرة، تفضل كلوي ارتداء القطع الغريبة والمحتشمة في الوقت نفسه. وحضرت الممثلة البالغة من العمر 21 عامًا، عرض فيلمها الجديد "The Miseducation of Cameron Post" ، في الليلة الختامية لمهرجان "2018 Outfest Los Angeles LGBT" السينمائي يوم الأحد الماضي، وهي ترتدي فستانًا جذابًا من مجموعة "ستيلا ماكارتني" لخريف 2018. ويتميّز الفستان برقبة عالية، وأكمام طويلة، مصنوعة من الساتان، ومطبّع بباقات من الزهور، وظهر الفستان على كلوي غريس بصورة ظلّية يعانق منحنيات جسمها، نسّقته مع "صندل" من الساتان، من توقيع "جيمي تشو مينى".

لطالما تميّزت النجمة الشابة كلوي غرايس موريتز بأسلوبها الخاص عند اختيارها أزياء السجادة الحمراء، وبعيدًا عن الفساتين القصيرة، تفضل كلوي ارتداء القطع الغريبة والمحتشمة في الوقت نفسه.

وحضرت الممثلة البالغة من العمر 21 عامًا، عرض فيلمها الجديد "The Miseducation of Cameron Post" ، في الليلة الختامية لمهرجان "2018 Outfest Los Angeles LGBT" السينمائي يوم الأحد الماضي، وهي ترتدي فستانًا جذابًا من مجموعة "ستيلا ماكارتني" لخريف 2018.

ويتميّز الفستان برقبة عالية، وأكمام طويلة، مصنوعة من الساتان، ومطبّع بباقات من الزهور، وظهر الفستان على كلوي غريس بصورة ظلّية يعانق منحنيات جسمها، نسّقته مع "صندل" من الساتان، من توقيع "جيمي تشو مينى".

اترك تعليقاً