موضة

كريستين بيل بإطلالة "رجالية" على السجادة الحمراء!

كريستين بيل بإطلالة "رجالية" على ال...

محتوى مدفوع

تألّقت النجمة كريستين بيل في العرض الافتتاحي لفيلم الرسوم المتحركة الجديد "Teen Titans Go!"، وظهرت على السجادة الحمراء برفقة هالسي، وباتون أوسوالت، مرتدية بدلة رجالية، أضفت إليها لمستها الخاصة، فبدت إطلالتها مفعمة بالأنوثة. وقد تألقت النجمة بسترة "بلايزر" سوداء بطيّة الصدر، من توقيع علامة "أوسمان"، نسقتها مع حقيبة يد أرجوانية من "تايلر إليس"، وقميص أبيض من Adriana" "Igesias، وأكملت إطلالتها بارتدائها كعب الساتان الأسود من "جيمي تشو". وأضفى الحذاء ذو الصورة الظلية المدببة على مظهر الممثلة بعض الارتفاع، وجعل ساقيها تبدوان أكثر طولاً، وارتدت خلخالًا من مجوهرات "جينيفر ماير".

تألّقت النجمة كريستين بيل في العرض الافتتاحي لفيلم الرسوم المتحركة الجديد "Teen Titans Go!"، وظهرت على السجادة الحمراء برفقة هالسي، وباتون أوسوالت، مرتدية بدلة رجالية، أضفت إليها لمستها الخاصة، فبدت إطلالتها مفعمة بالأنوثة.

وقد تألقت النجمة بسترة "بلايزر" سوداء بطيّة الصدر، من توقيع علامة "أوسمان"، نسقتها مع حقيبة يد أرجوانية من "تايلر إليس"، وقميص أبيض من Adriana" "Igesias، وأكملت إطلالتها بارتدائها كعب الساتان الأسود من "جيمي تشو".

وأضفى الحذاء ذو الصورة الظلية المدببة على مظهر الممثلة بعض الارتفاع، وجعل ساقيها تبدوان أكثر طولاً، وارتدت خلخالًا من مجوهرات "جينيفر ماير".

اترك تعليقاً