موضة

جيجي حديد تُعيد حمّالات "السباغيتي" الجذابة للواجهة مجددًا!

جيجي حديد تُعيد حمّالات "السباغيتي"...

عادت حمّالات "السباغيتي" النحيفة للواجهة، إذ أصبحت الصيحة الرائجة بين نجمات الفن العالميات، والتي ذاع صيتها في تسعينات القرن الماضي. وشوهدت النجمة العالمية جيجي حديد مؤخرًا في شوارع مانهاتن وهي ترتدي قميصًا أسود بحمّالات "السباغيتي"، مع سترة "كارديغان" طويلة معلقة على ذراعيها، نسقتها بحذاء الكعب "المكتنز" وحقيبة "فيرساتشي" صغيرة، ونظارات شمسية بعدسات صغيرة. ولم تكن "حديد" العارضة الوحيدة التي اتّبعت هذه الصيحة، بل انضم إليها عدد من النجمات؛ "سيمي هيز" و"لوسي هيل" و"إميلي راتاجكوسكي" و"جاسمين توكس" اللاتي تألقن بفساتين وتوبات بحمالات السباغيتي الجذابة.

عادت حمّالات "السباغيتي" النحيفة للواجهة، إذ أصبحت الصيحة الرائجة بين نجمات الفن العالميات، والتي ذاع صيتها في تسعينات القرن الماضي.

وشوهدت النجمة العالمية جيجي حديد مؤخرًا في شوارع مانهاتن وهي ترتدي قميصًا أسود بحمّالات "السباغيتي"، مع سترة "كارديغان" طويلة معلقة على ذراعيها، نسقتها بحذاء الكعب "المكتنز" وحقيبة "فيرساتشي" صغيرة، ونظارات شمسية بعدسات صغيرة.

ولم تكن "حديد" العارضة الوحيدة التي اتّبعت هذه الصيحة، بل انضم إليها عدد من النجمات؛ "سيمي هيز" و"لوسي هيل" و"إميلي راتاجكوسكي" و"جاسمين توكس" اللاتي تألقن بفساتين وتوبات بحمالات السباغيتي الجذابة.

اترك تعليقاً