موضة

ما الأمور التي لا بد للنجمة تجنُب ارتدائها خلال حفلات الصيف؟

ما الأمور التي لا بد للنجمة تجنُب ا...

تلجأ النجمات دوماً إلى التأنّي في اختيار إطلالاتهن خلال حفلاتهن، خصوصاً في فصل الصيف، وذلك لرغبتهنّ في الظهور بأبهى حلة. ولا ريب، أنه في بعض الأحيان، يُعرّض هذا الاهتمام المفرط بالاختيار، النّجمات للكثير من الانتقاد، خصوصاً عند ارتدائهن أزياءً لا تتناسب مع إطلالاتهنّ ولا ظهورهنّ على المسرح. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع مصمم الأزياء جان شارل زكريا، الذي يتحدث فيه عن إطلالات النجمات خلال حفلات فصل الصيف، مُتطرقاً إلى الأمور التي يجب عليهن تجنبها، حرصاً على صورتهن أمام جمهورهن.   https://www.youtube.com/watch?v=s8nwlnNAFfY&feature=youtu.be

تلجأ النجمات دوماً إلى التأنّي في اختيار إطلالاتهن خلال حفلاتهن، خصوصاً في فصل الصيف، وذلك لرغبتهنّ في الظهور بأبهى حلة.

ولا ريب، أنه في بعض الأحيان، يُعرّض هذا الاهتمام المفرط بالاختيار، النّجمات للكثير من الانتقاد، خصوصاً عند ارتدائهن أزياءً لا تتناسب مع إطلالاتهنّ ولا ظهورهنّ على المسرح.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع مصمم الأزياء جان شارل زكريا، الذي يتحدث فيه عن إطلالات النجمات خلال حفلات فصل الصيف، مُتطرقاً إلى الأمور التي يجب عليهن تجنبها، حرصاً على صورتهن أمام جمهورهن.

 
اترك تعليقاً