موضة

على طريقة النّجمات.. تعلّمي فن تنسيق الشورت القصير مع الكعب العالي

على طريقة النّجمات.. تعلّمي فن تنسي...

في ظِل درجات الحرارة المرتفعة، بدأت النجمات بارتداء الشورت القصير، باعتباره قطعة صيفية جريئة وأنيقة، فنسقنه مع الكعب العالي المشبك أو البوت القصير. ومن أبرز النجمات اللاتي اعتمدن هذه الإطلالة نذكر: عارضة الأزياء جوان سمولز، التي ارتدت "بليزر" أزرق زاهيا، نسقته مع شورت الدنيم بقصة الخصر العالي، وسلّطت الضوء على ساقيها الطويلتين بارتدائها زوجاً من الصندل المكشوف بالكعب العالي، مُرصعاً بالجواهر. من جهة أخرى، تألقت العارضة كيندال جينر أثناء تجولها في نيويورك في أوائل الشهر الحالي، بإطلالة رياضية صيفية، فارتدت شورت الدراجة الهوائية Biker Short مع زوج من البوت القصير من جيمي تشو، نسقتهما بسترة رياضية ضخمة، وحملت حقيبة صغيرة،

في ظِل درجات الحرارة المرتفعة، بدأت النجمات بارتداء الشورت القصير، باعتباره قطعة صيفية جريئة وأنيقة، فنسقنه مع الكعب العالي المشبك أو البوت القصير.

ومن أبرز النجمات اللاتي اعتمدن هذه الإطلالة نذكر: عارضة الأزياء جوان سمولز، التي ارتدت "بليزر" أزرق زاهيا، نسقته مع شورت الدنيم بقصة الخصر العالي، وسلّطت الضوء على ساقيها الطويلتين بارتدائها زوجاً من الصندل المكشوف بالكعب العالي، مُرصعاً بالجواهر.

من جهة أخرى، تألقت العارضة كيندال جينر أثناء تجولها في نيويورك في أوائل الشهر الحالي، بإطلالة رياضية صيفية، فارتدت شورت الدراجة الهوائية Biker Short مع زوج من البوت القصير من جيمي تشو، نسقتهما بسترة رياضية ضخمة، وحملت حقيبة صغيرة، فبدت إطلالتها مريحة وجذّابة.

أمّا العارضة الشابة كايا جيربر، ابنة سيندي كروفورد البالغة من العمر 16 سنة، وأيقونة الموضة من شباب الألفية الثانية، فقامت بتنسيق هاتين القطعتين بطريقتها الخاصة، حيث ارتدت زيّاً كاملاً من ألكساندر وانغ، إلى حفل توزيع جوائز CFDA لعام 2018 في شهر يونيو الماضي.

كما ونسقت زوجاً من الكعب البلاستيكي الشفاف، مع الجوارب السوداء الشفافة، وارتدت "شورت" رجاليا مطبعا مصنوعا من الحرير.

اترك تعليقاً