موضة

ميغان ماركل أطلقتْ صيحة الأصفر.. وإميلي راتاجكوسكي ترتديها!

ميغان ماركل أطلقتْ صيحة الأصفر.. وإ...

يبدو أنّ اللون الأصفر، هو ملك الألوان الصيفيّة لهذه السّنة، فقد أصبح اللون المفضّل لنجمات هوليوود، وعضوات العائلة الملكيّة على حدّ سواء. فبعد أسابيع فقط، من ارتداء ميغان ماركل وكيت ميدلتون، لفساتين صفراء متشابهة، ألهمتْ الدّوقتان عارضة الأزياء، إميلي راتاجكوسكي، التي تألّقت بمظهر مماثل، أثناء تواجدها في نيويورك يوم الخميس الماضي، لكن إيميلي اختارتْ فستانًا أصفر أكثر جرأة من سابقاتها، مصنوعًا من القماش الشفّاف، والذي يظهر أكثر ممّا يغطي من جسدها. يأتي الفستان ضمن مجموعة تعاون باريس هيلتون، ومتجر بوهو، إذْ بلغ سعره 22 دولارًا، وقد نسّقته إيميلي، مع زوج من أحذية أديداس البيضاء، ونظّارة لو سبكس أوتا لوف، وحقيبة

يبدو أنّ اللون الأصفر، هو ملك الألوان الصيفيّة لهذه السّنة، فقد أصبح اللون المفضّل لنجمات هوليوود، وعضوات العائلة الملكيّة على حدّ سواء.

فبعد أسابيع فقط، من ارتداء ميغان ماركل وكيت ميدلتون، لفساتين صفراء متشابهة، ألهمتْ الدّوقتان عارضة الأزياء، إميلي راتاجكوسكي، التي تألّقت بمظهر مماثل، أثناء تواجدها في نيويورك يوم الخميس الماضي، لكن إيميلي اختارتْ فستانًا أصفر أكثر جرأة من سابقاتها، مصنوعًا من القماش الشفّاف، والذي يظهر أكثر ممّا يغطي من جسدها.

يأتي الفستان ضمن مجموعة تعاون باريس هيلتون، ومتجر بوهو، إذْ بلغ سعره 22 دولارًا، وقد نسّقته إيميلي، مع زوج من أحذية أديداس البيضاء، ونظّارة لو سبكس أوتا لوف، وحقيبة دائريّة بيضاء، وارتدتْ تحت الفستان بودي سوت صفراء، كما ترتدي خاتم زوجها من سبيستيان بير ماكلاد.

اترك تعليقاً