موضة

ريش إيلي صعب يضيف بريقًا ملوكيًّا على أحلام في لوس أنجلوس

ريش إيلي صعب يضيف بريقًا ملوكيًّا ع...

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام ليلة أمس السّبت، حفلاً غنائيّاً مُميّزاً في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويأتي هذا الحفل بعد نجاح حفلها الأول في المدينة نفسها العام الماضي. وأطلّت الفنانة الإماراتية على جمهورها بإطلالة مميزة، مُرتدية فُستانا من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، جاء بتصميم قماش الجوبير، كما جاء مُبطنا بقماش الستان أسفله. https://www.instagram.com/p/BlhOss4BmWH/?taken-by=ahlamalshamsi وأكملت الملكة إطلالتها، بارتداء شال الريش الطويل، الذي تطابق لونه مع لون الفستان الأزرق الفاتح "Baby Blue"، واعتمدت أحلام تسريحة الشعر المموج، مع وضعها إكسسوار الرّأس المُطابق للون الفُستان، ولم تنس أن تُظهر حبها لزوجها مبارك الهاجري، عبر ارتدائها قلادة حملت أول حرف من اسمه "M"، فضلاً

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام ليلة أمس السّبت، حفلاً غنائيّاً مُميّزاً في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويأتي هذا الحفل بعد نجاح حفلها الأول في المدينة نفسها العام الماضي.

وأطلّت الفنانة الإماراتية على جمهورها بإطلالة مميزة، مُرتدية فُستانا من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، جاء بتصميم قماش الجوبير، كما جاء مُبطنا بقماش الستان أسفله.

وأكملت الملكة إطلالتها، بارتداء شال الريش الطويل، الذي تطابق لونه مع لون الفستان الأزرق الفاتح "Baby Blue"، واعتمدت أحلام تسريحة الشعر المموج، مع وضعها إكسسوار الرّأس المُطابق للون الفُستان، ولم تنس أن تُظهر حبها لزوجها مبارك الهاجري، عبر ارتدائها قلادة حملت أول حرف من اسمه "M"، فضلاً عن تزيين نفسها بالإكسسوارات الكلاسيكية النّاعمة.

هذا وشاركت أحلام متابعيها عبر إنستغرام بفيديو من أجواء حفلها، مُعبرة عن فرحها وفخرها بجمهورها الذي تواجد في الحفل وتفاعل معها بشكل كبير.

اترك تعليقاً