موضة

ثوب عربيّ أم قفطان؟ شاهدي إطلالة نيكول كيدمان في ترويج أحدث أفلامها!

ثوب عربيّ أم قفطان؟ شاهدي إطلالة ني...

شاركتْ النّجمة العالمية الموهوبة "نيكول كيدمان"، في مؤتمر Comic-Con مؤخرًا، من أجل التّرويج إلى أجدد أفلامها Aquaman، إلى جانب البطلين،آمبر هيرد، وجيسون مواما. واعتمدتْ كيدمان، إطلالة كلاسيكيّة بحتة، استوحتها من طابع الأزياء العربيّة، فأسدلتْ على جسدها الرّشيق فُستانًا أبيضَ، شابه تصميمه الثّوب العربيّ، فملأتْ التّطريزات السّوداء مُختلف زواياه، فضلاً عن القِماش الفضفاض، الذي انسدل من منطقة الرّكبة إلى أسفله، وياقته الدّائرية، وحشمة تصميمه. وإلى جانب عربيّة تصميم الفُستان، أضافتْ نيكول لمسة مغربيّة عليه، كانت عبارة عن الحِزام الجلديّ الأسود، فبدا وكأنّه قفطان مغربي، كما كسرتْ كلاسيكيّة إطلالتها، عبر انتعال صندل مكشوف، باللون العنّابيّ. لا تبتعد زوجة المُغني الرّيفيّ "كيث أوربان"

شاركتْ النّجمة العالمية الموهوبة "نيكول كيدمان"، في مؤتمر Comic-Con مؤخرًا، من أجل التّرويج إلى أجدد أفلامها Aquaman، إلى جانب البطلين،آمبر هيرد، وجيسون مواما.

واعتمدتْ كيدمان، إطلالة كلاسيكيّة بحتة، استوحتها من طابع الأزياء العربيّة، فأسدلتْ على جسدها الرّشيق فُستانًا أبيضَ، شابه تصميمه الثّوب العربيّ، فملأتْ التّطريزات السّوداء مُختلف زواياه، فضلاً عن القِماش الفضفاض، الذي انسدل من منطقة الرّكبة إلى أسفله، وياقته الدّائرية، وحشمة تصميمه.

وإلى جانب عربيّة تصميم الفُستان، أضافتْ نيكول لمسة مغربيّة عليه، كانت عبارة عن الحِزام الجلديّ الأسود، فبدا وكأنّه قفطان مغربي، كما كسرتْ كلاسيكيّة إطلالتها، عبر انتعال صندل مكشوف، باللون العنّابيّ.

لا تبتعد زوجة المُغني الرّيفيّ "كيث أوربان" عن ستايلها المعهود في المكياج، فالقليل من أحمر الشّفاه، مع لمسة مكياج العيون، كانتا كافيتان بالنّسبة لها، فجمالها الطّبيعيّ لا يحتاج إلى بهرجة المكياج لإبرازه، ناهيك عن رفعها لخصلات شعرها الذّهبيّة، بتسريحة ذيل الحصان العُلويّة المُبعثرة.

يُذكر، أنّه سيتمّ إطلاق فيلم أكوامان، في صالات السّينما العالميّة في الواحد والعشرين من شهر ديسمبر المُقبل، إذْ تمّ إطلاق الإعلان الترويجيّ له، يوم الجُمعة الماضية.

اترك تعليقاً