موضة

مايا دياب تُثير الجدل بإطلالة "جاستن بيبر" والشّبشب الأسود!

مايا دياب تُثير الجدل بإطلالة "جاست...

نشرتْ الفنانة اللبنانية مايا دياب، صورة جديدة لها، عبر حسابها الخاص في إنستغرام، تظهر فيها بإطلالة مُثيرة للجّدل، إذْ ارتدتْ البنطلون الرياضيّ الأسود، وتي شيرت باللون الأبيض. ووضعتْ على عينيها نظارت شمسيّة ضخمة جدًا. أما أكثر ما أثار الجّدل حول إطلالتها، هو ارتداء "شبشب" رجاليّ مع جوارب سوداء، حيث قامتْ بادخال نهاية البنطلون داخل الجوارب. https://www.instagram.com/p/BlYdwgtH3TX/?taken-by=mayadiab وأثارتْ إطلالة دياب هذه، سخرية مجموعة كبيرة من متابعيها، إذْ تمّتْ مقارنتها بالنجم العالمي جاستن بيبر، إذْ ظهر مؤخرًا بهذا الستايل الغريب، فيما نال الشّبشب النصيب الأكبر من السخرية، حيث رأى العديد، أنّ الذي ظهرتْ فيه دياب يشبه الستايل الرجاليّ والذي يرتديه العديد من

نشرتْ الفنانة اللبنانية مايا دياب، صورة جديدة لها، عبر حسابها الخاص في إنستغرام، تظهر فيها بإطلالة مُثيرة للجّدل، إذْ ارتدتْ البنطلون الرياضيّ الأسود، وتي شيرت باللون الأبيض.

ووضعتْ على عينيها نظارت شمسيّة ضخمة جدًا. أما أكثر ما أثار الجّدل حول إطلالتها، هو ارتداء "شبشب" رجاليّ مع جوارب سوداء، حيث قامتْ بادخال نهاية البنطلون داخل الجوارب.

Yes but no... but yes ✌🏼 #MayaDiab #مايا_دياب

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

وأثارتْ إطلالة دياب هذه، سخرية مجموعة كبيرة من متابعيها، إذْ تمّتْ مقارنتها بالنجم العالمي جاستن بيبر، إذْ ظهر مؤخرًا بهذا الستايل الغريب، فيما نال الشّبشب النصيب الأكبر من السخرية، حيث رأى العديد، أنّ الذي ظهرتْ فيه دياب يشبه الستايل الرجاليّ والذي يرتديه العديد من الأشخاص، عند خروجهم لمشوار سريع وقريب.

اترك تعليقاً