موضة

ميغان ماركل دوقة جريئة بفُستان الترنش.. وتُكرر الوردي الباهت!

ميغان ماركل دوقة جريئة بفُستان التر...

خطفت دوقة ساسكس ميغان ماركل الأنظار بأناقتها الجريئة، أثناء حضورها افتتاح معرض نيلسون مانديلا، الذي يحتفي بالذكرى المئوية لولادة الزعيم الراحل، في قاعة الملكة إليزابيث في ساوث بانك في لندن، يوم الثلاثاء الماضي. وعادت ميغان إلى لوحة ألوانها المُحايدة المُفضّلة لديها، مُرتدية معطف ترنش ورديا من دون أكمام، من الماركة الكندية هاوس أوف نوني، التي تشتهر بإنتاج ملابس نسائية أنيقة، إذ بلغ سعره 623 جنيها إسترلينيا. ونسقت الدّوقة المعطف الصيفيَ الأنيق بحقيبةَ كتفِ وردية "Clifton" من ماركة مالبري، المصنوعة من جلد العجلِ، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعر الكعكة الفوضوية المُفضّلة لديها، وأضافت المزيد إلى طولها بانتعال زوج من الكعب الوردي

خطفت دوقة ساسكس ميغان ماركل الأنظار بأناقتها الجريئة، أثناء حضورها افتتاح معرض نيلسون مانديلا، الذي يحتفي بالذكرى المئوية لولادة الزعيم الراحل، في قاعة الملكة إليزابيث في ساوث بانك في لندن، يوم الثلاثاء الماضي.

وعادت ميغان إلى لوحة ألوانها المُحايدة المُفضّلة لديها، مُرتدية معطف ترنش ورديا من دون أكمام، من الماركة الكندية هاوس أوف نوني، التي تشتهر بإنتاج ملابس نسائية أنيقة، إذ بلغ سعره 623 جنيها إسترلينيا.

ونسقت الدّوقة المعطف الصيفيَ الأنيق بحقيبةَ كتفِ وردية "Clifton" من ماركة مالبري، المصنوعة من جلد العجلِ، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعر الكعكة الفوضوية المُفضّلة لديها، وأضافت المزيد إلى طولها بانتعال زوج من الكعب الوردي المدبب.

يُذكر أنّه اعتمدت العديد من النجمات مؤخراً، إطلالات مشابهة بمعطف الترنش الصيفي، أمثال دانييل لاودر، وناعومي كامبل وروزي هنتنغتون-وايتلي.

اترك تعليقاً