موضة

مثل الأميرات.. نجمات الفن يتلألأن بالأصفر (صور)

مثل الأميرات.. نجمات الفن يتلألأن ب...

محتوى مدفوع

اتجهت الأميرات هذا الصيف لصيحة جديدة وهي ارتداء اللون الأصفر، وقد بدأتها دوقة ساسيكس ميغان ماركل، حين اعتمدت هذا اللون في فستان من براندون ماكسويل خلال وجودها مع الأمير هاري في حفل خاص بالكومنولث، وأعقبتها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في فستان باللون نفسه من Dolce & Gabbana خلال حضورها نهائيات كأس ويمبلدون، ووقع اختيار السيدة الأولى ميلانيا ترامب على هذا اللون في فستان من جي ميندلJ. Mendel خلال وجودها مع دونالد ترامب في بريطانيا. ولأن نجمات الفن دائمًا يطلقن صيحات الموضة، فكان اللون ذاته هو الاختيار المفضل للكثير من النجمات فرأيناهن مؤخرًا بإطلالات عدة بهذا اللون. نادين نجيم نادين نسيب

اتجهت الأميرات هذا الصيف لصيحة جديدة وهي ارتداء اللون الأصفر، وقد بدأتها دوقة ساسيكس ميغان ماركل، حين اعتمدت هذا اللون في فستان من براندون ماكسويل خلال وجودها مع الأمير هاري في حفل خاص بالكومنولث، وأعقبتها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في فستان باللون نفسه من Dolce & Gabbana خلال حضورها نهائيات كأس ويمبلدون، ووقع اختيار السيدة الأولى ميلانيا ترامب على هذا اللون في فستان من جي ميندلJ. Mendel خلال وجودها مع دونالد ترامب في بريطانيا.

ولأن نجمات الفن دائمًا يطلقن صيحات الموضة، فكان اللون ذاته هو الاختيار المفضل للكثير من النجمات فرأيناهن مؤخرًا بإطلالات عدة بهذا اللون.

نادين نجيم

نادين نسيب نجيم كانت لها إطلالة مميزة بهذا اللون، إذ حضرت الفنانة اللبنانية حفل الموريكس دور مؤخرًا مرتدية فستاناً قصيراً أصفر اللون حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

أحلام

الفنانة الإماراتية أحلام تألقت في حفل خاص بالرياض في فستان أنيق لافت للنظر باللون الأصفر حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وكان مميزاً بقماشه الدانتيل المخرم والمزين بالترتر اللامع، مع حزام معدني رفيع وتنورة مزدانة بطبقات من الشيفون.

نانسي عجرم

وأطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في فستان باللون الأصفر الحيوي اختارته من دار فيرساتشي Versace، وأكملت إطلالتها المشرقة بأقراط من موكي سيسترز Mukhi Sisters، خلال جلسة تصوير لصالح النسخة العربية من مجلة Good Health الأسترالية.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي أوفت بوعدها للمصممة العراقية سبأ طارق، الفائزة في برنامج Projectrunway، وارتدت فستانها الرابح وهو باللون الأصفر، إذ خضعت وهبي لجلسة تصوير بهذا الفستان.

سيرين عبدالنور

وأطلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في فستان باللون الأصفر انتقاه لها الستايليست سيدريك حداد، جمع بين الفخامة والأنوثة خلال جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات.

ميريام فارس

كان للنجمة ميريام فارس إطلالة منعشة للغاية خلال حفل أحيته في مصر، إذ ارتدت فستانًا أصفر من Maria Lucia Hohan، من الدانتيل الشفاف على منطقة الصدر، ونسقت إطلالتها الأنثوية مع حزام لفت حوله سلاسل معدنية، وأكملتها بحذاء باللون الأخضر من Saint Laurent Paris.

يارا

شاركت الفنانة اللبنانية يارا جمهورها، بصورة عبر حسابها الرسمي على  إنستغرام وهي تطلع على المجموعة الجديدة من فساتين طوني ورد، واختارت منه فستانًا أصفر اللون.

اترك تعليقاً