موضة

"البدلة" رفيقة نهى نبيل في كل المناسبات والفصول! (صور)

"البدلة" رفيقة نهى نبيل في كل المنا...

محتوى مدفوع

ظهرت نهى نبيل، مدوّنة الموضة والإعلامية الكويتية، مؤخرًا بأرقى الإطلالات وأجملها، واختارت أن تنسق البدلة مع أكثر من لون. الفاشينيستا الكويتية أتقنت اختيار وتنسيق البدلة، لا سيما وأنها تطّلع على إبداعات دور الأزياء العالمية، وصيحات الموضة، ولفتتنا مؤخرًا بفضل إطلالاتها الراقية بالبدلة، وخياراتها الفريدة في تلك الموضة. https://www.instagram.com/p/Bk2G6bRHJ9y/?taken-by=nohastyleicon فلم تتردد في اختيار درجات الوردي لهذا الصيف في البدلة، لتصوير حملتها الإعلانية الجديدة مع ماركة بورجوا الفرنسية. https://www.instagram.com/p/Bh_Id-wA8Uo/?taken-by=nohastyleicon كما اعتمدت البدلة البنفسجية لإطلالة مشرقة ولافتة خلال أسبوع الموضة في باريس، ولمظهر كلاسيكي بعيد عن الصرامة، نسّقت نبيل بدلة باللون النبيتي خلال زيارة لأحد المعارض في ألمانيا. https://www.instagram.com/p/BZl4e9fAMwy/?taken-by=nohastyleicon إذا كنتِ تجدين صعوبة في

ظهرت نهى نبيل، مدوّنة الموضة والإعلامية الكويتية، مؤخرًا بأرقى الإطلالات وأجملها، واختارت أن تنسق البدلة مع أكثر من لون.

الفاشينيستا الكويتية أتقنت اختيار وتنسيق البدلة، لا سيما وأنها تطّلع على إبداعات دور الأزياء العالمية، وصيحات الموضة، ولفتتنا مؤخرًا بفضل إطلالاتها الراقية بالبدلة، وخياراتها الفريدة في تلك الموضة.

فلم تتردد في اختيار درجات الوردي لهذا الصيف في البدلة، لتصوير حملتها الإعلانية الجديدة مع ماركة بورجوا الفرنسية.

كما اعتمدت البدلة البنفسجية لإطلالة مشرقة ولافتة خلال أسبوع الموضة في باريس، ولمظهر كلاسيكي بعيد عن الصرامة، نسّقت نبيل بدلة باللون النبيتي خلال زيارة لأحد المعارض في ألمانيا.

إذا كنتِ تجدين صعوبة في تنسيق البدلة، فاستوحي من نهى نبيل بعض الأفكار التي من شأنها أن تساعدك في هذا المجال، لإطلالاتك لهذا الصيف وبألوان في غاية الرقي.

اترك تعليقاً