موضة

على خُطى ميغان وكيت.. ميلانيا ترامب تختار الأصفر!

على خُطى ميغان وكيت.. ميلانيا ترامب...

محتوى مدفوع

بعد ظهورها النادر بأحذية مسطّحة، عند وصولها إلى فنلندا منذ يومين، ارتدتْ ميلانيا ترامب الكعب العالي يوم أمس في قمة ترامب - بوتين، التي أقيمتْ في مقرّ إقامة الرئيس الفنلنديّ، سولي نينيستو في هلسنكي. ويبدو أنّ اللون الأصفر قد أصبح من الألوان الرائجة، في صفوف سيّدات المجتمع الراقي، أمثال دوقة ساسكس ميغان ماركل، و دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وها هي ميلانيا ترامب الأخرى، تتألّق به في أحدث إطلالاتها، حيث ارتدتْ معطفًا أنيقًا من غوتشي، لونه أصفر باهت، ومربوط بحزام مزيّن بفراشة صفراء، إذْ بلغ سعره 3700 دولار. ونسّقت سيدة أمريكا الأولى، معطفها الفاخر، من دار الأزياء الإيطالية الشهيرة، مع زوج

بعد ظهورها النادر بأحذية مسطّحة، عند وصولها إلى فنلندا منذ يومين، ارتدتْ ميلانيا ترامب الكعب العالي يوم أمس في قمة ترامب - بوتين، التي أقيمتْ في مقرّ إقامة الرئيس الفنلنديّ، سولي نينيستو في هلسنكي.

ويبدو أنّ اللون الأصفر قد أصبح من الألوان الرائجة، في صفوف سيّدات المجتمع الراقي، أمثال دوقة ساسكس ميغان ماركل، و دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وها هي ميلانيا ترامب الأخرى، تتألّق به في أحدث إطلالاتها، حيث ارتدتْ معطفًا أنيقًا من غوتشي، لونه أصفر باهت، ومربوط بحزام مزيّن بفراشة صفراء، إذْ بلغ سعره 3700 دولار.

ونسّقت سيدة أمريكا الأولى، معطفها الفاخر، من دار الأزياء الإيطالية الشهيرة، مع زوج من أحذية الكعب العالي الأصفر، ذي المقدّمة المدبّبة، في حين ارتدتْ زوجة الرئيس الفنلنديّ، جيني هاوكيو فستانًا صيفيًا مطبعًا بالأزهار، والفراشات الملوّنة، مع انتعالها زوج من أحذية الكعب الجلديّة، المدبّب بلون النيود.

اترك تعليقاً