موضة

فتيات كارداشيان بالأزياء الرياضيّة الجرئية حتّى في النُّزهات النهاريّة!

فتيات كارداشيان بالأزياء الرياضيّة...

محتوى مدفوع

احتفلتْ فتاتا كارداشيان، كورتني وكيم، بعودة شقيقتهما "الكارداشيانية" الصّغرى "كلوي" إلى لوس أنجلوس، بعدما نقلتْ مكان إقامتها من ولاية كليفلاند، إلى ولاية كاليفورنيا، فخرجتْ الفتيات في نُزهة نهارية صيفيّة، استعدنَ فيها ذكريات الماضي، عندما كُنّ يعشنَ سويًا في منزل واحد. وفي هذه المُناسبة السّعيدة، لم تخرجْ الفتيات بفساتينهنّ الفاخرة وكعوبهنّ العالية، بل أبقينَ إطلالاتهنّ رياضيّة ومُريحة، كيف لا وقد أصبحنّ هُنّ من يُطلقن أجدد صيحات الموضة، ويتلاعبنَ بمعايير الجمال والأزياء، بسبب شُهرتهنّ الواسعة، وتأثيرهنّ الطّاغي على الفتيات، والعلامات التجاريّة حول العالم. وارتدتْ فتاة كارداشيان الأشهر بين شقيقتيها كيم، إطلالة رياضية رماديّة، تألّفتْ من كروب توب ضيّق، نسّقته مع شورت رياضيّ

احتفلتْ فتاتا كارداشيان، كورتني وكيم، بعودة شقيقتهما "الكارداشيانية" الصّغرى "كلوي" إلى لوس أنجلوس، بعدما نقلتْ مكان إقامتها من ولاية كليفلاند، إلى ولاية كاليفورنيا، فخرجتْ الفتيات في نُزهة نهارية صيفيّة، استعدنَ فيها ذكريات الماضي، عندما كُنّ يعشنَ سويًا في منزل واحد.

وفي هذه المُناسبة السّعيدة، لم تخرجْ الفتيات بفساتينهنّ الفاخرة وكعوبهنّ العالية، بل أبقينَ إطلالاتهنّ رياضيّة ومُريحة، كيف لا وقد أصبحنّ هُنّ من يُطلقن أجدد صيحات الموضة، ويتلاعبنَ بمعايير الجمال والأزياء، بسبب شُهرتهنّ الواسعة، وتأثيرهنّ الطّاغي على الفتيات، والعلامات التجاريّة حول العالم.

وارتدتْ فتاة كارداشيان الأشهر بين شقيقتيها كيم، إطلالة رياضية رماديّة، تألّفتْ من كروب توب ضيّق، نسّقته مع شورت رياضيّ ضيّق، وأكملتْ ستايلها الرياضيّ بلف تي شيرت حول خصرها، كما انتعلتْ في قدميها حذاءً رياضيًا من العلامة، التي يُديرها زوجها كانيه ويست Yeezy.

وعند النّظر إلى كلوي كارداشيان، كانت النّسخة المُطابقة من شقيقتها كيم، بنفس إطلالتها، لكن باللون الأسود بدل الرّمادي. كما واختلفتْ عنها بإضافة لمسة فاخرة إلى أزيائها، كانت عبارة عن حملها حقيبة لوي فيتون.

ولكي تنفرد كُل شقيقةٍ بأسلوبها في انتقاء الأزياء، ابتعدتْ شقيقة كارداشيان الكُبرى "كورتني"، عن الألوان الدّاكنة، واستبدلتها باللون الأبيض النّاصع، فارتدتْ "تي شيرت" فضفاضًا بياقة حرف V، نسّقتها مع شورت أبيض قصير، وانتعلتْ في قدميها حذاءً رياضيًا أبيض.

اترك تعليقاً