موضة

كيت ميدلتون تُقلّد ميغان ماركل بإطلالة الفُستان الأصفر!

كيت ميدلتون تُقلّد ميغان ماركل بإطل...

يبدو أنّ دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، مُعجبة بأسلوب أزياء دوقة ساسكس، ميغان ماركل، فبعد أنْ رافقتها يوم السبت الماضي، لمشاهدة مُباراة النّساء الختامية في بطولة ويمبلدون، تألّقتْ دوقة كامبردج في ظهورها الأخير، برفقة زوجها الأمير ويليام، فارتدتْ فستانًا أصفر من وحي ستايل ميغان ماركل، التي سبقتها وارتدتْ مثله بتوقيع المُصمّم براندون ماكسويل. ورافقتْ ميدلتون زوجها، الأمير وليام، لمشاهدة المباراة النهائية للرجال، بين نوفاك ديوكوفيتش، وكيفين أندرسون في بطولة ويمبلدون، وانضمّ الزوجان إلى كلّ من تيريزا ماي، وتوم هيدلستون. وارتدتْ الدوقة فستانًا أصفر ساطعًا، بتوقيع دولتشي أند غابانا، تميّز بأكمام قصيرة مكشكشة، وقصّة الصّدر المربّعة، وجاء مُزيّنا بربطة الفراشة على مستوى الجانب الأيسر،

يبدو أنّ دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، مُعجبة بأسلوب أزياء دوقة ساسكس، ميغان ماركل، فبعد أنْ رافقتها يوم السبت الماضي، لمشاهدة مُباراة النّساء الختامية في بطولة ويمبلدون، تألّقتْ دوقة كامبردج في ظهورها الأخير، برفقة زوجها الأمير ويليام، فارتدتْ فستانًا أصفر من وحي ستايل ميغان ماركل، التي سبقتها وارتدتْ مثله بتوقيع المُصمّم براندون ماكسويل.

ورافقتْ ميدلتون زوجها، الأمير وليام، لمشاهدة المباراة النهائية للرجال، بين نوفاك ديوكوفيتش، وكيفين أندرسون في بطولة ويمبلدون، وانضمّ الزوجان إلى كلّ من تيريزا ماي، وتوم هيدلستون.

وارتدتْ الدوقة فستانًا أصفر ساطعًا، بتوقيع دولتشي أند غابانا، تميّز بأكمام قصيرة مكشكشة، وقصّة الصّدر المربّعة، وجاء مُزيّنا بربطة الفراشة على مستوى الجانب الأيسر، وهذه هي المرّة الثانية، خلال يومين، التي ترتدي فيها الدوقة تصاميم العلامة التجارية.

اترك تعليقاً