موضة

مايكل كورس تطلق تشكيلة جذابة من وحي فن غرافيتي الشارع!

من لوي فيتون إلى ليفي.. غالبًا ما تتأثر الموضة بفن الشارع والآن انضم المصمم الأمريكي مايكل كورس، والذي عرض أول مجموعة له من تشكيلات محدودة الإصدار تحت عنوان "#MKGO Graffiti" مستوحاة من فن الغرافيتي في نيويورك في فترة الثمانينات. وشملت المجموعة تشكيلة من الإكسسوارات الجذابة بطبعة غرافيكية باللونين الأسود والأبيض. وزيّنت طبعة الغرافيك الجريئة، السترات والأحذية والحقائب مما أضفى عليها الطابع الفني. وشملت هذه الطبعة حقيبة الظهر وكذلك الكتف، وحذاء الكعب العالي المدبب وساعة يد بالحزام المعدني. وللاحتفال بالافتتاح تعاون كورس مع Candy Pratts Price لتصميم واجهة مميزة لمتاجره في نيويورك، لندن، اليابان، ميلانو، سنغافورة و شنغهاي. المجموعة متوفرة في

من لوي فيتون إلى ليفي.. غالبًا ما تتأثر الموضة بفن الشارع والآن انضم المصمم الأمريكي مايكل كورس، والذي عرض أول مجموعة له من تشكيلات محدودة الإصدار تحت عنوان "#MKGO Graffiti" مستوحاة من فن الغرافيتي في نيويورك في فترة الثمانينات.

وشملت المجموعة تشكيلة من الإكسسوارات الجذابة بطبعة غرافيكية باللونين الأسود والأبيض.

وزيّنت طبعة الغرافيك الجريئة، السترات والأحذية والحقائب مما أضفى عليها الطابع الفني. وشملت هذه الطبعة حقيبة الظهر وكذلك الكتف، وحذاء الكعب العالي المدبب وساعة يد بالحزام المعدني.

وللاحتفال بالافتتاح تعاون كورس مع Candy Pratts Price لتصميم واجهة مميزة لمتاجره في نيويورك، لندن، اليابان، ميلانو، سنغافورة و شنغهاي.

المجموعة متوفرة في متاجر مايكل كورس في الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً