موضة

ميلانيا ترامب تستوحي إطلالتها من الحضارة الإغريقية.. شاهدي فستانها!

ميلانيا ترامب تستوحي إطلالتها من ال...

محتوى مدفوع

حضرت السيدة الأولى لأمريكا ميلانيا ترامب حفل عشاء فاخر في قصر بلينهايم في لندن، يوم الخميس الماضي. وخطفت ميلانيا الأنظار بإطلالتها الساحرة ذات الطابع الإغريقي، إذ ارتدت فستاناً أثيرياً راقياً، متعدد الطيات باللون الأصفر الباهت، من توقيع المصممة الفرنسية J Mendel. وجاء الفستان مفعماً بالتفاصيل، فلفّته أشرطة متقاطعة على مستوى الصدر، كما تميّز بقصة الأكتاف العارية والكاب الطويل المتدفّق، وأكملت إطلالتها بارتدائها زوجًا مطابقاً من الكعب العالي المدبب. ورافقت ميلانيا زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للقاء مضيفتها رئيسة الوزراء تيريزا ماي، والتي اختارت بدورها ارتداء فستان أحمر متدفق جذاب، نسقته مع زوج من كعب مُتوسط الطول بلونٍ مُطابق. وسيقوم الرئيس

حضرت السيدة الأولى لأمريكا ميلانيا ترامب حفل عشاء فاخر في قصر بلينهايم في لندن، يوم الخميس الماضي.

وخطفت ميلانيا الأنظار بإطلالتها الساحرة ذات الطابع الإغريقي، إذ ارتدت فستاناً أثيرياً راقياً، متعدد الطيات باللون الأصفر الباهت، من توقيع المصممة الفرنسية J Mendel.

وجاء الفستان مفعماً بالتفاصيل، فلفّته أشرطة متقاطعة على مستوى الصدر، كما تميّز بقصة الأكتاف العارية والكاب الطويل المتدفّق، وأكملت إطلالتها بارتدائها زوجًا مطابقاً من الكعب العالي المدبب.

ورافقت ميلانيا زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للقاء مضيفتها رئيسة الوزراء تيريزا ماي، والتي اختارت بدورها ارتداء فستان أحمر متدفق جذاب، نسقته مع زوج من كعب مُتوسط الطول بلونٍ مُطابق.

وسيقوم الرئيس الأمريكي بزيارة عمل تستغرق ثلاثة أيام في المملكة المتحدة، تليها آخر وجهة في جولته الأوروبية ، هلسنكي - فنلندا. وتأتي زيارة لندن بعد قمة استمرّت يومين في بروكسل بدأت يوم الثلاثاءالماضي.

اترك تعليقاً