موضة

شاهدي.. نادين الراسي وكايلي جينر بإطلالتين مُتشابهتين

شاهدي.. نادين الراسي وكايلي جينر بإ...

محتوى مدفوع

جمعت الصدفة بين إطلالتي النجمتين كايلي جينر، ونادين الراسي، حيث ارتدت الأخيرة "جمبسوت" باللون أبيض من The Dolls House، وتميز بقصة منخفضة من ناحية الصدر، وتنسدل منه الشراشيب. https://www.instagram.com/p/BlJQpXjhrY7/?taken-by=nadinealrassi إطلالة النجمة اللبنانية الراسي كانت مشابهةً إلى حدّ كبير لإطلالة نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، جينر والتي ارتدت الجمبسوت مصادفةً في اليوم نفسه وبمناسبة مختلفة في كوستا ريكا. من ناحية أخرى، قالت مجلة فوربس إن كايلي جينر في طريقها إلى أن تصبح أصغر مليارديرة عصامية في الولايات المتحدة بعدما وصلت ثروتها إلى 900 مليون دولار وهي لا تزال في العشرين من عمرها. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت الممثلة

جمعت الصدفة بين إطلالتي النجمتين كايلي جينر، ونادين الراسي، حيث ارتدت الأخيرة "جمبسوت" باللون أبيض من The Dolls House، وتميز بقصة منخفضة من ناحية الصدر، وتنسدل منه الشراشيب.

إطلالة النجمة اللبنانية الراسي كانت مشابهةً إلى حدّ كبير لإطلالة نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، جينر والتي ارتدت الجمبسوت مصادفةً في اليوم نفسه وبمناسبة مختلفة في كوستا ريكا.

من ناحية أخرى، قالت مجلة فوربس إن كايلي جينر في طريقها إلى أن تصبح أصغر مليارديرة عصامية في الولايات المتحدة بعدما وصلت ثروتها إلى 900 مليون دولار وهي لا تزال في العشرين من عمرها.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت الممثلة الراسي اعتزالها المشاركة في البرامج التيلفزيونية أثناء حلولها ضيفة في برنامج إنت Online.

اترك تعليقاً