موضة

3 قطع فريدة من توقيع الفاشينيستا جويل ليون.. هل تجرئين على تجربتها؟

3 قطع فريدة من توقيع الفاشينيستا جو...

محتوى مدفوع

تعد الفاشينيستا جويل ليون واحدة من أهم أيقونات الموضة والأناقة، خاصة أنها تجيد اختيار القطع المميزة والفريدة في إطلالاتها، لذا نرصد هنا مجموعة من أبرز هذه القطع اللافتة. التي شيرت الممزق اختارت جويل التي شيرت الأبيض الممزق من على الصدر، الذي يكشف عن جزء من حمالة الصدر، مع الشورت الدنيم الممزق، ورغم ارتدائها قطعة علوية مميزة، لم تغفل ارتداء الإكسسوارات حول رقبتها ويدها. نصف سترة قطعة أخرى علوية مميزة ولافتة وهي السترة السوداء أو بالأحرى نصف السترة، والتي ارتدتها الفاشينيستا مع البدي الأبيض البسيط، والبنطلون الجينز الممزق، مع إكمال الإطلالة بمجموعة من الإكسسوارات المميزة في الرقبة واليد مع النظارة الشمسية.

تعد الفاشينيستا جويل ليون واحدة من أهم أيقونات الموضة والأناقة، خاصة أنها تجيد اختيار القطع المميزة والفريدة في إطلالاتها، لذا نرصد هنا مجموعة من أبرز هذه القطع اللافتة.

التي شيرت الممزق

اختارت جويل التي شيرت الأبيض الممزق من على الصدر، الذي يكشف عن جزء من حمالة الصدر، مع الشورت الدنيم الممزق، ورغم ارتدائها قطعة علوية مميزة، لم تغفل ارتداء الإكسسوارات حول رقبتها ويدها.

نصف سترة

قطعة أخرى علوية مميزة ولافتة وهي السترة السوداء أو بالأحرى نصف السترة، والتي ارتدتها الفاشينيستا مع البدي الأبيض البسيط، والبنطلون الجينز الممزق، مع إكمال الإطلالة بمجموعة من الإكسسوارات المميزة في الرقبة واليد مع النظارة الشمسية.

فستان الشراشب

من أبرز هذه القطع الفريدة أيضا هذا الفستان المميز واللافت من الشراشب، ابتداء من الخصر، حتى أطراف الأقدام، مع شورت أنيق باللون الأبيض.

اترك تعليقاً