موضة

حقيبة ميغان ماركل تضعها في موقف مُحرج في دُبلن!

حقيبة ميغان ماركل تضعها في موقف مُح...

وصلتْ دوقة ساسكس ميغان ماركل إلى دُبلن، برفقة أميرها هاري، في أول زيارة خارجية لهما بعد الزّفاف، وبالطبع، اختارتْ إطلالات أنيقة ومميّزة لهذه المناسبة. اختارتْ ميغان اللون الأخضر لإطلالتها، من توقيع "جيفنشي"، حيث ارتدتْ تنورة متوسطة الطّول، تميّزت بالقصّة المستقيمة "بنسل"، يبلغ سعرها 2140 دولارًا، ونسّقت معها كنزة بسيطة باللون ذاته. ولإكمال إطلالتها، اختارتْ دوقة ساسكس حقيبة أنيقة متوسطة الحجم، من ماركة "ستارث بيري"، يبلغ سعرها حوالي 675 دولارًا، تميّزت باللون الجملي، كما نسّقت معها حذاءً، من اللون نفسه. ويبدو أنّ الدوقة البالغة من العمر 36 عامًا، كانت على عجلة من أمرها، إذْ لاحظ معجبوها، أنّها نسيت إزالة البلاستيك الّذي

وصلتْ دوقة ساسكس ميغان ماركل إلى دُبلن، برفقة أميرها هاري، في أول زيارة خارجية لهما بعد الزّفاف، وبالطبع، اختارتْ إطلالات أنيقة ومميّزة لهذه المناسبة.

اختارتْ ميغان اللون الأخضر لإطلالتها، من توقيع "جيفنشي"، حيث ارتدتْ تنورة متوسطة الطّول، تميّزت بالقصّة المستقيمة "بنسل"، يبلغ سعرها 2140 دولارًا، ونسّقت معها كنزة بسيطة باللون ذاته.

ولإكمال إطلالتها، اختارتْ دوقة ساسكس حقيبة أنيقة متوسطة الحجم، من ماركة "ستارث بيري"، يبلغ سعرها حوالي 675 دولارًا، تميّزت باللون الجملي، كما نسّقت معها حذاءً، من اللون نفسه.

ويبدو أنّ الدوقة البالغة من العمر 36 عامًا، كانت على عجلة من أمرها، إذْ لاحظ معجبوها، أنّها نسيت إزالة البلاستيك الّذي غلّف قواعد حقيبتها الأربع، الأمر الذي ظهر بالصور بشكلٍ واضح.

وعلى الرغم من ذلك الموقف المُحرج إلى حدّ ما، إلا أنّ ظهور ماركل بالحقيبة، أدّى إلى نفاذها من المتاجر بسرعة هائلة.

وبالإضافة إلى إطلالتها الأنيقة، واختيارها للألوان بذكاء، لا ننسى كيف لم تُغيّر دوقة ساسكس تسريحتها الأنيقة، التي اعتمدتْ الشينيون الناعم، بالإضافة إلى اعتماد ماكياج رقيق، أبرز جمالها دون تكلّف.

اترك تعليقاً