موضة

كلاسيكية ممزوجة بالعصرية.. إليكِ مُلخّص إطلالات ميغان ماركل في إيرلندا

كلاسيكية ممزوجة بالعصرية.. إليكِ مُ...

أنهى دوقا ساسكس جولتهما الأولى التي استمرت ليومين خارج بريطانيا، حيث قاما بزيارة العديد من الأماكن في إيرلندا. جدول زمني مزدحم بالطبع يعني خِزانة ملابس متعدّدة الاستعمالات، وبهذه المناسبة، استطعنا أن نرى ميغان ماركل بإطلالات مختلفة، تدرجت بين الإطلالة اليومية الأنيقة، والعملية، وفستان مسائي جميل. هذه المرة اختارت الدوقة أزياءها من العديد من دور الأزياء المختلفة، بما في ذلك جيفنشي وديور وإميليا ويكستيد، إلى جانب الإكسسوارات والمجوهرات، كما كانت هناك بعض الإشادة الدقيقة إلى البلد المُضيف، إيرلندا. في أعقاب حفل الذكرى السنوية الأولى لتأسيس قوات سلاح الجو الملكي البريطاني، ارتدت ماركل بدلة خضراء داكنة، مكونة من تنورة رفيعة بقصة البنسل،

أنهى دوقا ساسكس جولتهما الأولى التي استمرت ليومين خارج بريطانيا، حيث قاما بزيارة العديد من الأماكن في إيرلندا.

جدول زمني مزدحم بالطبع يعني خِزانة ملابس متعدّدة الاستعمالات، وبهذه المناسبة، استطعنا أن نرى ميغان ماركل بإطلالات مختلفة، تدرجت بين الإطلالة اليومية الأنيقة، والعملية، وفستان مسائي جميل.

هذه المرة اختارت الدوقة أزياءها من العديد من دور الأزياء المختلفة، بما في ذلك جيفنشي وديور وإميليا ويكستيد، إلى جانب الإكسسوارات والمجوهرات، كما كانت هناك بعض الإشادة الدقيقة إلى البلد المُضيف، إيرلندا.

في أعقاب حفل الذكرى السنوية الأولى لتأسيس قوات سلاح الجو الملكي البريطاني، ارتدت ماركل بدلة خضراء داكنة، مكونة من تنورة رفيعة بقصة البنسل، نسقتها مع قميص أنيق من جيفنشي، أثناء وصولها إلى دبلن، كما وانتعلت زوجا من أحذية الكعب المدبب من جلد الغزال، بتوقيع بول أندرو، وحملت حقيبة توت بنية أنيقة من Strathberry.

في وقت لاحق من ذلك اليوم، اختارت الدوقة "فستان كوكتيل" أسود، بحزام ذهبي من توقيع المصممة إميليا ويكستيد، من أجل حضور حفل استقبال السفارة البريطانية في دبلن.

وتُعتبر ويكستيد المصممة المفضلة لدى كيت ميدلتون، ولكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها ماركل تصاميمها إلى مكان عام، منذ أن أصبحت عضوة في العائلة الملكية، ونسقت الدّوقة الفستان الأسود الجذاب ذا الحمالات العريضة مع زوج من كعب السلينغباك المدبب من أكوازورا، وحملت حقيبة كلاتش سوداء من جيفنشي.

وللقاء الرئيس الإيرلندي مايكل هيغينز وزوجته صابينا في اليوم التالي، ارتدت الدوقة فستانًا ضيقا باللون الرمادي من رولاند موريت، ذا تنورة مزينة بكشكشة جانبية، وبخط رقبة القارب الذي تفضله، وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من الكعب الكلاسيكي الأسود، من توقيع بول أندرو، وحملت حقيبة يد جلدية سوداء من فندي.

وبعد مرور 24 ساعة، اعتمدت الدوقة إطلالة مريحة ورشيقة بطابع رجالي، للظهور في الساحة الرياضية كروك بارك، وتألقت ببدلة جيفنشي السوداء الأنيقة بسترة قصيرة، نسقتها مع قميص أبيض وحزام أسود، كما انتعلت زوجا من الكعب الأسود من سارة فلينت، وحملت حقيبة كلاتش سوداء من جيفنشي.

اترك تعليقاً