موضة

شوق الهادي تستعرض إطلالاتها الأخيرة.. والبيجاما هي الأجرأ!

شوق الهادي تستعرض إطلالاتها الأخيرة...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة الكويتية، شوق الهادي، عبر خاصية الـ"Story" في إنستغرام، عددا من الصور التي استعرضت خلالها مجموعة من إطلالاتها الأخيرة. وتنوعت ستايلات الهادي في الصور ما بين الرسمية والكاجوال والجريئة، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هو ظهورها بأكثر من جمبسوت كاجوال، إذ يبدو أن هذا التصميم هو خيار الفنانة الكويتية المفضل في الإطلالات العملية. وفي إحدى الصور، ظهرت الهادي بصيحة "البيجاما" الجريئة، والتي ارتدتها أيضا العديد من النجمات العالميات والعربيات من بينهم الفنانة مايا دياب، مريم حسين، أحلام، وياسمين رئيس. ويبدو أن الهادي تُحب التنويع والاختلاف، إذ ظهرت بإحدى الصور مُرتدية اللباس الهندي التقليدي "الساري"، والذي اختارت أن يكون

نشرت الفنانة الكويتية، شوق الهادي، عبر خاصية الـ"Story" في إنستغرام، عددا من الصور التي استعرضت خلالها مجموعة من إطلالاتها الأخيرة.

وتنوعت ستايلات الهادي في الصور ما بين الرسمية والكاجوال والجريئة، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هو ظهورها بأكثر من جمبسوت كاجوال، إذ يبدو أن هذا التصميم هو خيار الفنانة الكويتية المفضل في الإطلالات العملية.

وفي إحدى الصور، ظهرت الهادي بصيحة "البيجاما" الجريئة، والتي ارتدتها أيضا العديد من النجمات العالميات والعربيات من بينهم الفنانة مايا دياب، مريم حسين، أحلام، وياسمين رئيس.

ويبدو أن الهادي تُحب التنويع والاختلاف، إذ ظهرت بإحدى الصور مُرتدية اللباس الهندي التقليدي "الساري"، والذي اختارت أن يكون باللون الأحمر.

يُشار إلى أن الفنانة الكويتية شوق الهادي، وثّقت حسابها رسميًا في إنستغرام مؤخرًا، وأعلنت عن توثيقه بنشرها صورة علقت عليها "بعد ما توثق حسابي لاحد يكلمني".

اترك تعليقاً