موضة

كيت ميدلتون وميغان ماركل في هذه الذّكرى المئوية.. من بدت أجمل؟

كيت ميدلتون وميغان ماركل في هذه الذ...

محتوى مدفوع

بعد مرور يومٍ على تعميد الأمير لويس، حضرت الدوقتان كيت ميدلتون وميغان ماركل، برفقة زوجيهما الأمير ويليام والأمير هاري، حفل إحياء الذكرى المئوية الأولى لتأسيس القوات الجوية الملكية في دير ويستمنستر، يوم أمس الثلاثاء. ولحضور المناسبة الرسمية، ارتدت الدوقتان فساتين أنيقة، منسقة مع إكسسوارات رأس مخصصة، وانتعلتا أحذية الكعب المدبب بألوان محايدة، كما وحرصت كلّ منهما على ترك بصمتها على إطلالتها الخّاصة. فمن جهتها، ارتدت ميدلتون فستان المعطف باللون الأزرق الشاحب، من توقيع علامتها المفضلة ألكساندر ماكوين، نسقته مع قبعة من الريش من شون باريت، وحقيبة كلاتش مطابقة، كما انتعلت زوجا من الكعب المدبب من جلد الغزال باللون الكريمي، وزيّنت

بعد مرور يومٍ على تعميد الأمير لويس، حضرت الدوقتان كيت ميدلتون وميغان ماركل، برفقة زوجيهما الأمير ويليام والأمير هاري، حفل إحياء الذكرى المئوية الأولى لتأسيس القوات الجوية الملكية في دير ويستمنستر، يوم أمس الثلاثاء.

ولحضور المناسبة الرسمية، ارتدت الدوقتان فساتين أنيقة، منسقة مع إكسسوارات رأس مخصصة، وانتعلتا أحذية الكعب المدبب بألوان محايدة، كما وحرصت كلّ منهما على ترك بصمتها على إطلالتها الخّاصة.

فمن جهتها، ارتدت ميدلتون فستان المعطف باللون الأزرق الشاحب، من توقيع علامتها المفضلة ألكساندر ماكوين، نسقته مع قبعة من الريش من شون باريت، وحقيبة كلاتش مطابقة، كما انتعلت زوجا من الكعب المدبب من جلد الغزال باللون الكريمي، وزيّنت أذنيها بزوجٍ من الأقراط المرصعة بالألماس.

وأكملت كيت إطلالتها عبر ارتدائها بروش ملكي من سلاح الجو الملكي مرصع بالألماس والياقوت، وهي جوهرة أعطيت للدوقة عندما أصبحت قائدًا فخريًا في عام 2015.

أمّا ميغان ماركل، فاختارت فستاناً باللون الأزرق الداكن من توقيع "ديور"، تميّز بقصة ياقته التي تُشبه القارب والتي تُفّضّلها الدّوقة، وجاء ضيّقاً على مستوى الخصر، وبتنورة منفوشة.

كما أكملت إطلالتها بارتداء إكسسوار الرأس من ستيفن جونز، وحملت حقيبة سوداء بسيطة، وانتعلت في قدميها زوجًا من الكعب المدبب باللون الكريمي من "ديور" أيضًا.

اترك تعليقاً